📘 ❞ الطريق الى جهنم ❝ كتاب ــ مصطفى محمود اصدار 1994

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ الطريق الى جهنم ❝ ــ مصطفى محمود 📖

█ _ مصطفى محمود 1994 حصريا كتاب ❞ الطريق جهنم ❝ عن دار أخبار اليوم 2024 جهنم: إلى هو من تأليف الدكتور يتحدث فيه القوة الضاربة الأمريكية التي تساند إسرائيل بينما الإسلام والمسلمون قفص الإتهام وكل العالم قد تحالف عليهم أي سلام سيكون بين طريفين هذا حظهما المساندة ثم لا تكافؤ شيء؟!! إنه عقد إذعان أكثر منه اتفاقا وتراضيا وخميرة لغليان مستمر تحت السطح وظلم مستتر وغضب مكتوم وطريق مرصوف ولن تستطيع سياسة التهدئة وأغاني السلام تمرير الظلم رؤوس ألف مليون مسلم إنما هدوء أجل فنحن كوكب دوار يدوم له حال وبعد برد الليل يأتي النهار صقيع الشتاء تأتي الحرور سنوات الأمن والأمان الزلازل كل بنيان مرتفع وعلى هامة عالية وفي كتب التاريخ تتكرر صفحتان فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الطريق الى جهنم
كتاب

الطريق الى جهنم

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1994م عن دار أخبار اليوم
الطريق الى جهنم
كتاب

الطريق الى جهنم

ــ مُصْطَفَىٰ مَحْمُوْد

صدر 1994م عن دار أخبار اليوم
مميّز
عن كتاب الطريق الى جهنم:
كتاب الطريق إلى جهنم هو كتاب من تأليف الدكتور مصطفى محمود يتحدث فيه عن القوة الضاربة الأمريكية التي تساند إسرائيل .. بينما الإسلام والمسلمون في قفص الإتهام، وكل العالم قد تحالف عليهم، أي سلام سيكون بين طريفين هذا حظهما من المساندة .. ثم لا تكافؤ في أي شيء؟!!

إنه عقد إذعان أكثر منه اتفاقا وتراضيا .. وخميرة لغليان مستمر تحت السطح .. وظلم مستتر وغضب مكتوم .. وطريق مرصوف إلى جهنم.

ولن تستطيع سياسة التهدئة وأغاني السلام تمرير هذا الظلم على رؤوس ألف مليون مسلم .. إنما هو هدوء إلى أجل .. فنحن على كوكب دوار لا يدوم له حال .. وبعد برد الليل يأتي النهار، وبعد صقيع الشتاء تأتي الحرور .. وبعد سنوات الأمن والأمان تأتي الزلازل على كل بنيان مرتفع وعلى كل هامة عالية. وفي كتب التاريخ لا تتكرر صفحتان.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#1K

112 مشاهدة هذا الشهر

#8K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 160.
المتجر 1 أماكن الشراء
مصطفى محمود ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أخبار اليوم 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء الطريق الى جهنم: