📘 ❞ جلباب أبيض مجموعة قصصية ❝ قصص و خواطر ــ فتحي إسماعيل اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ جلباب أبيض مجموعة قصصية ❝ ــ فتحي إسماعيل 📖

█ _ فتحي إسماعيل 2023 حصريا قصص خواطر ❞ جلباب أبيض ❝ عن وكالة كنزي للنشر 2024 : "في عالم يعج بالروتين والملل تأتي مجموعة قصصية فريدة من نوعها لتهز القلوب وتنير العقول تأخذنا المجموعة القصصية الجديدة للكاتب المصري الحاصل جائزة إحسان عبد القدوس "فتحي اسماعيل" رحلة ساحرة خلال مختلف الأحداث والمغامرات التي تنقلنا الواقع الملموس إلى عوالم الخيال الفريدة تسافر هذه القصص الزمن والمكان تروي لنا قصصًا مليئة بالإثارة والتشويق والتعقيدات الإنسانية تجعلنا نتأمل حياتنا ونفكر مستقبلنا من أسلوب الكاتب الرائع وقدرته تجسيد الشخصيات بشكل واقعي نشعر وكأننا نعيش مباشر ومع كل قصة ننهيها نتركها قد شاهدنا فيلمًا رائعًا أو عاشرنا صديقًا جديدًا هي لا تنسى وستبقى تحفة أدبية تترك أثرًا قلوبنا وعقولنا لفترة طويلة " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس حيث الحجم وتعدد وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جلباب أبيض
قصص و خواطر

جِلبَاَبٌ أَبيَضٌ

مجموعة قصصية

ــ فتحي إسماعيل

صدر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
جلباب أبيض
قصص و خواطر

جِلبَاَبٌ أَبيَضٌ

مجموعة قصصية

ــ فتحي إسماعيل

صدر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
عن قصص و خواطر جلباب أبيض :
"في عالم يعج بالروتين والملل، تأتي مجموعة قصصية فريدة من نوعها لتهز القلوب وتنير العقول. تأخذنا جلباب أبيض، المجموعة القصصية الجديدة للكاتب المصري الحاصل على جائزة إحسان عبد القدوس "فتحي اسماعيل"، في رحلة ساحرة من خلال مختلف الأحداث والمغامرات التي تنقلنا من الواقع الملموس إلى عوالم الخيال الفريدة. تسافر هذه القصص في الزمن والمكان، تروي لنا قصصًا مليئة بالإثارة والتشويق والتعقيدات الإنسانية التي تجعلنا نتأمل في حياتنا ونفكر في مستقبلنا.

من خلال أسلوب الكاتب الرائع وقدرته على تجسيد الشخصيات بشكل واقعي، نشعر وكأننا نعيش هذه القصص بشكل مباشر. ومع كل قصة ننهيها، نتركها وكأننا قد شاهدنا فيلمًا رائعًا أو عاشرنا صديقًا جديدًا. جلباب أبيض هي مجموعة قصصية لا تنسى، وستبقى تحفة أدبية تترك أثرًا في قلوبنا وعقولنا لفترة طويلة من الزمن."
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

23 مشاهدة هذا الشهر

#119K

195 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 70.
رقم ISBN الدولي: 9798223800682.
المتجر 1 أماكن الشراء
فتحي إسماعيل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء جلباب أبيض :