📘 ❞ مقاطع من لحن عنيد مجموعة قصصية ❝ قصص و خواطر ــ فتحي إسماعيل اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ مقاطع من لحن عنيد مجموعة قصصية ❝ ــ فتحي إسماعيل 📖

█ _ فتحي إسماعيل 2023 حصريا قصص خواطر ❞ مقاطع من لحن عنيد ❝ عن وكالة كنزي للنشر 2024 عنيد: الكاتب المصري الحاصل جائزة إحسان عبد القدوس الذي أبدع عالم الأدب العربي وصانع لوحات الكلمات التي تخطف الأنفاس وتحرك المشاعر مجموعته القصصية ‵مقاطع عنيد‵ يأخذك رحلة عبر عوالم متعددة حيث تتلاقى الأحداث والشخصيات بطريقة متناغمة ومثيرة تجد هذه المجموعة مزيجاً فريداً الخيال والواقع يرسم حياتية مؤثرة تأخذك عاطفية ملهمة ينسج الحكايات ببراعة ومهارة مستخدمًا لغة سلسة وجذابة لتأسرك وتحملك إلى أعماق الروح في يحكي الحب والأمل واليأس والفرح والحزن والعديد المواضيع الأخرى تشكل جزءاً الحياة هي مثال رائع التفاني والعاطفة والإبداع يتمتع به والتي تجعلها مرجعاً أساسياً كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مقاطع من لحن عنيد
قصص و خواطر

مقاطعٌ من لحنٍ عنيدٍ

مجموعة قصصية

ــ فتحي إسماعيل

صدر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
مقاطع من لحن عنيد
قصص و خواطر

مقاطعٌ من لحنٍ عنيدٍ

مجموعة قصصية

ــ فتحي إسماعيل

صدر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
عن قصص و خواطر مقاطع من لحن عنيد:
فتحي إسماعيل، الكاتب المصري الحاصل على جائزة إحسان عبد القدوس الذي أبدع في عالم الأدب العربي، وصانع لوحات من الكلمات التي تخطف الأنفاس وتحرك المشاعر. في مجموعته القصصية ‵مقاطع من لحن عنيد‵، يأخذك في رحلة عبر عوالم متعددة، حيث تتلاقى الأحداث والشخصيات بطريقة متناغمة ومثيرة.

تجد في هذه المجموعة القصصية مزيجاً فريداً من الخيال والواقع، حيث يرسم فتحي إسماعيل لوحات حياتية مؤثرة تأخذك في رحلة عاطفية ملهمة. ينسج الكاتب الحكايات ببراعة ومهارة، مستخدمًا لغة سلسة وجذابة لتأسرك وتحملك إلى أعماق الروح.

في ‵مقاطع من لحن عنيد‵، يحكي فتحي إسماعيل عن الحب ، والأمل واليأس، والفرح والحزن، والعديد من المواضيع الأخرى التي تشكل جزءاً من الحياة. هذه المجموعة القصصية هي مثال رائع على التفاني والعاطفة والإبداع الذي يتمتع به الكاتب، والتي تجعلها مرجعاً أساسياً في عالم الأدب العربي.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#40K

22 مشاهدة هذا الشهر

#122K

122 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 100.
رقم ISBN الدولي: 9798223627234.
المتجر أماكن الشراء
فتحي إسماعيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية