📘 ❞ حكايات حماري شمعة ❝ كتاب ــ ناصر محمد ناصر اصدار 2024

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ حكايات حماري شمعة ❝ ــ ناصر محمد ناصر 📖

█ _ ناصر محمد 2024 حصريا كتاب ❞ حكايات حماري شمعة ❝ عن وكالة كنزي للنشر شمعة: "حكايات شمعة" هو ساخر يتألف من مجموعة القصص القصيرة وقد تمت كتابته بواسطة الكاتب يأخذ الكتاب القارئ رحلة مسلية ومشوقة إلى عالم خيالي مليء بالشخصيات الفريدة والأحداث غير المتوقعة تتنوع بين الفكاهة والسخرية حيث يتم استخدام شخصية حمار يُدعى كشخصية رئيسية العديد الحكايات تناول مواضيع مختلفة خلال تفاعلات مع الشخصيات الأخرى مما يؤدي مواقف كوميدية ومضحكة كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية التي النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن أن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكايات حماري شمعة
كتاب

حِكَايَاتُ حَمَارِي شَمْعَة

ــ نَاصِر مُحَمَّد نَاصِر

صدر 2024م عن وكالة كنزي للنشر
حكايات حماري شمعة
كتاب

حِكَايَاتُ حَمَارِي شَمْعَة

ــ نَاصِر مُحَمَّد نَاصِر

صدر مارس 2024م عن وكالة كنزي للنشر
صدر حديثاً
عن كتاب حكايات حماري شمعة:
"حكايات حماري شمعة" هو كتاب ساخر يتألف من مجموعة من القصص القصيرة، وقد تمت كتابته بواسطة الكاتب ناصر محمد ناصر. يأخذ الكتاب القارئ في رحلة مسلية ومشوقة إلى عالم خيالي مليء بالشخصيات الفريدة والأحداث غير المتوقعة.تتنوع القصص في الكتاب بين الفكاهة والسخرية، حيث يتم استخدام شخصية حمار يُدعى شمعة كشخصية رئيسية في العديد من الحكايات. يتم تناول مواضيع مختلفة من خلال تفاعلات شمعة مع الشخصيات الأخرى، مما يؤدي إلى مواقف كوميدية ومضحكة.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

23 مشاهدة هذا الشهر

#119K

200 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 87.
رقم ISBN الدولي: 9798224029990.

حكايات حماري " يتميز بأسلوب كتابة سلس وحوارات طريفة، ويقدم نظرة ساخرة على الحياة والبشرية. يعكس الكتاب الروح الفكاهية والتجريبية للكاتب ناصر محمد ناصر، ويقدم قراءة ممتعة للأشخاص الذين يحبون الأعمال الأدبية ذات الطابع الساخر والكوميدي.

 


المتجر أماكن الشراء
ناصر محمد ناصر ✍️ المؤلف
باشراف 🧐️ الإعداد والإخراج
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية