📘 ❞ 15 قانونا لحياة سعيدة ❝ كتاب ــ أنس إبراهيم معابرة اصدار 2024

كتب التنميه البشريه - 📖 كتاب ❞ 15 قانونا لحياة سعيدة ❝ ــ أنس إبراهيم معابرة 📖

█ _ أنس إبراهيم معابرة 2024 حصريا كتاب ❞ 15 قانونا لحياة سعيدة ❝ عن وكالة كنزي للنشر سعيدة: هذا الكتاب يقدم قانونًا مكتوبة بأسلوب شيق وملهم وواقعي من قبل المؤلف م يهدف إلى تزويد القارئ بمجموعة القواعد والقوانين العملية التي يمكن تطبيقها حياته اليومية لتحقيق السعادة والنجاح لا ينحصر النصائح المجردة بل أمثلة واقعية ومستوحاة القرآن والسنة والقصص الحكيمة لتوضيح كل قانون كما أنه ينظم هذه القوانين ثلاث مجموعات رئيسية: تلك تنظم علاقاتنا مع الآخرين والتي حياتنا الشخصية تتناول السنن الكونية بهذا الأسلوب الموضوعي والواقعي والقابل للتطبيق يسعى أن يكون دليلاً عمليًا للقارئ الباحث الحياة إنه يستحق القراءة يرغب تحقيق التوازن والسكينة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل ما قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
15 قانونا لحياة سعيدة
كتاب

15 قانونًا لحياةٍ سعيدةٍ

ــ أنس إبراهيم معابرة

صدر 2024م عن وكالة كنزي للنشر
15 قانونا لحياة سعيدة
كتاب

15 قانونًا لحياةٍ سعيدةٍ

ــ أنس إبراهيم معابرة

صدر أبريل 2024م عن وكالة كنزي للنشر
صدر حديثاً
عن كتاب 15 قانونا لحياة سعيدة:
هذا الكتاب يقدم 15 قانونًا لحياة سعيدة مكتوبة بأسلوب شيق وملهم وواقعي من قبل المؤلف م. أنس إبراهيم معابرة. يهدف الكتاب إلى تزويد القارئ بمجموعة من القواعد والقوانين العملية التي يمكن تطبيقها في حياته اليومية لتحقيق السعادة والنجاح.

الكتاب لا ينحصر في النصائح المجردة، بل يقدم أمثلة واقعية ومستوحاة من القرآن والسنة والقصص الحكيمة لتوضيح كل قانون. كما أنه ينظم هذه القوانين في ثلاث مجموعات رئيسية: تلك التي تنظم علاقاتنا مع الآخرين، والتي تنظم حياتنا الشخصية، والتي تتناول السنن الكونية.

بهذا الأسلوب الموضوعي والواقعي والقابل للتطبيق، يسعى الكتاب إلى أن يكون دليلاً عمليًا للقارئ الباحث عن السعادة والنجاح في الحياة. إنه كتاب يستحق القراءة من قبل كل من يرغب في تحقيق التوازن والسكينة في حياته.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

71 مشاهدة هذا الشهر

#119K

190 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 230.
رقم ISBN الدولي: 9798224572120.

 

هذا الكتاب يقدم 15 قانونًا لحياة سعيدة مكتوبة بأسلوب شيق وملهم وواقعي من قبل المؤلف م. أنس إبراهيم معابرة. يهدف الكتاب إلى تزويد القارئ بمجموعة من القواعد والقوانين العملية التي يمكن تطبيقها في حياته اليومية لتحقيق السعادة والنجاح


المتجر 3 أماكن الشراء
أنس إبراهيم معابرة ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code