📘 ❞ القفل العجيب ❝ قصة ــ ار اوستن فريمان

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 قصة ❞ القفل العجيب ❝ ــ ار اوستن فريمان 📖

█ _ ار اوستن فريمان 0 حصريا قصة ❞ القفل العجيب ❝ عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 العجيب: pdf تأليف آر أوستن ترجمة إبراهيم سند أحمد مجموعة قصصية مليئة بالإثارة والتشويق تدور إطار اجتماعي وبوليسي وإنساني استطاع المؤلف أن يجذب انتباه القراء من خلال محافظته عامل المتعة وتقديم الألغاز وإحاطتها بشيء الأدلة ليفتح المجال أمام مخيلة القارئ أثناء القراءة وسميت المجموعة باسم وهي مثيرة أحداثها حول عملية سطو تعرض لها أحد محال المجوهرات ويبدو اللصوص كانوا قدر كبير الدهاء والمكر فلم يتركوا أي أثر وراءهم ومن هنا كانت المهمة صعبة وشاقة الشرطة ولكن الواضح هناك عصابة الذكاء لجأت إلى الدكتور ثورندايك وهو المعروف بما لديه ذكاء وعقل يقظ محاولة للوصول ملابسات الحادث والفاعلين فهل يقدر ذلك؟ اقرأ القصة واعرف بنفسك القصص الواردة المجموعة: السترة الخضراء المزركشة خاتم نبوخذ نصر فيليس أنسلي حافة الإعدام ناشر الأوبئة ريكس برنابي لغز كثبان رملية شبح برلينج كورت الزائر الغامض "بدأت المأساة بحدث تافه نسبيًا بسبب كثرة الانكفاء المخطوطات ذات الحروف الصغيرة والمتشابكة أصيب السيد بأعراض إجهاد العين مما دفعني إرساله طبيب عيون للكشف وتحديد مقاسات نظارة مناسبة مساء اليوم الذي استشار فيه العيون تلقيت استدعاء عاجلا زوجة وعند وصولي المنزل وجدت زوجها يعاني مرضا خطيرًا نوعا ما الأعراض محيرة قليلًا لأنها لا ترتبط بأي مرض معروف وجهه محمرًا وارتفعت درجة حرارته وزادت سرعة نبضاته الرغم تباطؤ التنفس وأصيب حلقه بجفاف بالغ واتسعت حدقتا عينيه حالة استثنائية وعلى حد علمي فهي تدل شيء سوى التسمم بالأتروبين" كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي وكان أوّل صاغه هو الأديب الألماني غوته أما يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القفل العجيب
قصة

القفل العجيب

ــ ار اوستن فريمان

عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
القفل العجيب
قصة

القفل العجيب

ــ ار اوستن فريمان

عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن قصة القفل العجيب:
القفل العجيب pdf تأليف آر أوستن فريمان، ترجمة إبراهيم سند أحمد.. مجموعة قصصية مليئة بالإثارة والتشويق، تدور في إطار اجتماعي وبوليسي وإنساني، استطاع المؤلف أن يجذب انتباه القراء من خلال محافظته على عامل المتعة وتقديم الألغاز وإحاطتها بشيء من الأدلة، ليفتح المجال أمام مخيلة القارئ أثناء القراءة. وسميت المجموعة باسم القفل العجيب، وهي قصة مثيرة في المجموعة، تدور أحداثها حول عملية سطو تعرض لها أحد محال المجوهرات، ويبدو أن اللصوص كانوا على قدر كبير من الدهاء والمكر فلم يتركوا أي أثر وراءهم، ومن هنا كانت المهمة صعبة وشاقة على الشرطة، ولكن الواضح أن هناك عصابة على قدر كبير من الذكاء.. لجأت الشرطة إلى الدكتور ثورندايك، وهو المعروف بما لديه من ذكاء وعقل يقظ، في محاولة للوصول إلى ملابسات الحادث والفاعلين، فهل يقدر على ذلك؟ اقرأ القصة واعرف بنفسك.

القصص الواردة في المجموعة: القفل العجيب، السترة الخضراء المزركشة، خاتم نبوخذ نصر، فيليس أنسلي على حافة الإعدام، ناشر الأوبئة، ريكس في برنابي، لغز في كثبان رملية، شبح في برلينج كورت، الزائر الغامض.

"بدأت المأساة بحدث تافه نسبيًا.. بسبب كثرة الانكفاء على المخطوطات ذات الحروف الصغيرة والمتشابكة، أصيب السيد برنابي بأعراض إجهاد العين مما دفعني إلى إرساله إلى طبيب عيون للكشف وتحديد مقاسات نظارة مناسبة. في مساء اليوم الذي استشار فيه طبيب العيون، تلقيت استدعاء عاجلا من زوجة برنابي وعند وصولي إلى المنزل وجدت زوجها يعاني مرضا خطيرًا نوعا ما. الأعراض محيرة قليلًا لأنها لا ترتبط بأي مرض معروف. وجدت وجهه محمرًا وارتفعت درجة حرارته قليلًا وزادت سرعة نبضاته على الرغم من تباطؤ التنفس وأصيب حلقه بجفاف بالغ واتسعت حدقتا عينيه. كانت حالة استثنائية وعلى حد علمي فهي لا تدل على شيء، سوى التسمم بالأتروبين"


الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

55 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 210.
المتجر أماكن الشراء
ار اوستن فريمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية