📘 ❞ نداء البداءة ❝ رواية ــ جاك لندن اصدار 2000

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نداء البداءة ❝ ــ جاك لندن 📖

█ _ جاك لندن 2000 حصريا رواية ❞ نداء البداءة ❝ عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 البداءة: البرية أو البراري هي بقلم نشرت 1903 وتقع القصة يوكون خلال حمى ذهب كلوندايك وهي فترة التي كان الطلب فيها كبيرا كلاب الزلاجات القوية الشخصية المحورية الرواية كلب يدعى باك وهو مستأنس يعيش مزرعة سانتا كلارا وادي كاليفورنيا "فغر الرجال أفواههم وبدأوا يتنفسون ثانية غير مدركين أنهم كفوا دقيقة التنفس ثورنتون الوراء يشجع (بك) بكلمات قصيرة مرحة قيست المسافة وفيما اقترب من كومة خشب الوقود كانت نهاية المائة ياردة بدأ صراخ يعلو ثم انفجر زئير عندما اجتاز الخشب ووقف بناء أمر صادر كل رجل يطلق لنفسه العنان حتى ماثيوسون القبعات والقفازات تتطاير الهواء يتصافحون لا يهم مع ويدون لغط مترابط عام ولكن هوى ركبتيه إلى جانب الرأس وكان يهزه أمام وإلى وراء وقد سمع أولئك الذين أسرعوا مقتربين سمعوه يشتم ولقد شتمه طويلاً وبحرارة وناعماً وبمحبة " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نداء البداءة
رواية

نداء البداءة

ــ جاك لندن

صدرت 2000م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
نداء البداءة
رواية

نداء البداءة

ــ جاك لندن

صدرت 2000م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
عن رواية نداء البداءة:
نداء البرية أو نداء البراري هي رواية بقلم جاك لندن نشرت في 1903. وتقع القصة في يوكون خلال حمى ذهب كلوندايك، وهي فترة التي كان الطلب فيها كبيرا على كلاب الزلاجات القوية. الشخصية المحورية في الرواية هي كلب يدعى باك، وهو كلب مستأنس يعيش في مزرعة في سانتا كلارا في وادي كاليفورنيا.
"فغر الرجال أفواههم وبدأوا يتنفسون ثانية، غير مدركين أنهم كفوا دقيقة عن التنفس. كان ثورنتون في الوراء، يشجع (بك) بكلمات قصيرة مرحة، قيست المسافة، وفيما اقترب من كومة خشب الوقود التي كانت نهاية المائة ياردة، بدأ صراخ يعلو، ثم انفجر في زئير عندما اجتاز كومة الخشب ووقف بناء على أمر صادر. كان كل رجل يطلق لنفسه العنان، حتى ماثيوسون، كانت القبعات والقفازات تتطاير في الهواء، كان الرجال يتصافحون، لا يهم مع من، ويدون في لغط، غير مترابط، عام. ولكن ثورنتون هوى على ركبتيه إلى جانب (بك). كان الرأس على الرأس، وكان يهزه إلى أمام وإلى وراء. وقد سمع أولئك الذين أسرعوا مقتربين، سمعوه يشتم (بك)، ولقد شتمه طويلاً وبحرارة، وناعماً وبمحبة."
الترتيب:

#247

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

9 مشاهدة هذا الشهر

#46K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 126.
المتجر أماكن الشراء
جاك لندن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية