📘 ❞ لوحة سريالية ❝ قصص و خواطر ــ محمد كامل محمد حامد اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ لوحة سريالية ❝ ــ محمد كامل محمد حامد 📖

█ _ محمد كامل حامد 2023 حصريا قصص خواطر ❞ لوحة سريالية ❝ عن ديوان العرب للنشر التوزيع 2024 سريالية: طتواريت الأعين انتظار مؤجل أرقبه من خلف نافذتي كما اعتدت أصل الليل بالنهار متمنية عودة روحي المسلوبة لم أفكر اختيار آخر عليه أن يعود محملًا بأشواقه كان يضع حدًا فاصلًا لأنيني بداخلي دائمًا كانت تعبث الأسئلة فعلت ما حتى ألقى تلك النهاية؟ وإلى متى يمتد هذا الانتظار؟ إذًا سأفتش عنه خبايا ذاكرتي وفي كل مكان؛ لأصل إليه أينما حل طرقت أبواب مسكنه القديم؛ لعلّي أعثر هناك يروي ظمئي صدى ضحكات تسللت إلى مسامعي حديث خافت يدور بينهما ينهش بين ذراعيه ضحية جديدة يغرس أنيابه لتعبث بجسدها وروحها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لوحة سريالية
قصص و خواطر

لوحة سرياليةَ

ــ محمد كامل محمد حامد

صدر 2023م عن ديوان العرب للنشر و التوزيع
لوحة سريالية
قصص و خواطر

لوحة سرياليةَ

ــ محمد كامل محمد حامد

صدر 2023م عن ديوان العرب للنشر و التوزيع
عن قصص و خواطر لوحة سريالية:
طتواريت عن الأعين في انتظار مؤجل، أرقبه من خلف نافذتي كما اعتدت، أصل الليل بالنهار متمنية عودة روحي المسلوبة، لم أفكر في اختيار آخر، عليه أن يعود محملًا بأشواقه كما كان، أن يضع حدًا فاصلًا لأنيني.
بداخلي دائمًا كانت تعبث الأسئلة، هل فعلت ما فعلت حتى ألقى تلك النهاية؟ وإلى متى يمتد هذا الانتظار؟ إذًا سأفتش عنه في خبايا ذاكرتي وفي كل مكان؛ لأصل إليه أينما حل.
طرقت أبواب مسكنه القديم؛ لعلّي أعثر هناك على ما يروي ظمئي، صدى ضحكات تسللت إلى مسامعي، حديث خافت كان يدور بينهما، كان ينهش بين ذراعيه ضحية جديدة، يغرس أنيابه لتعبث بجسدها وروحها.
الترتيب:

#4K

2 مشاهدة هذا اليوم

#5K

82 مشاهدة هذا الشهر

#123K

82 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 72.
رقم ISBN الدولي: 978-977-998-764-4.
رقم الإيداع المحلي: 20860.
المتجر أماكن الشراء
محمد كامل محمد حامد ✍️ المؤلف
التدقيق ✔️ اللُّغويّ
مناقشات ومراجعات
ديوان العرب للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية