📘 ❞ الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك ❝ كتاب ــ هنري كلود اصدار 2008

كتب التنميه البشريه - 📖 كتاب ❞ الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك ❝ ــ هنري كلود 📖

█ _ هنري كلود 2008 حصريا كتاب ❞ الحدود متى تقول نعم متي لا لتتحكم حياتك ❝ عن دار الكلمة للنشر والتوزيع 2024 حياتك: وصف الكتاب : يستكشف عالم النفس كلاود أن العلم وراء وضع لمساعدة الناس التخلص من عقدة الذنب التي تمنعهم حدود حياتهم كما يقدم أدوات ونقاط حوار لإدارة حدودك بشكل أفضل وتستشهد باليستيروس بسلوك بعض الأشخاص غير القادرين الرفض والذين يجدون صعوبة قول "لا" طوال الوقت وتعتبر باليستيروس: "الحدود" دليل إرشادي جيد للأشخاص الذين يعرفون كيفية "يذكرك أيضاً أنك لست مسؤولاً الطريقة يستجيب بها لحدودك وأنه بأس إذا أزعجت معينة للناس وهي رسالة يحتاج الكثير إلى سماعها" اتخاذ الخطوة التالية للسيطرة استخدامها مع هذا ويوفر المصنف 200 صفحة عملية التدريبات النظرية شأنها تساعدك صحية الآباء والأزواج والأطفال والأصدقاء وزملاء العمل وحتى نفسك خلال الاعتماد حكمة الله كونه الشخص المحب وغير اناني يعني أبدا يخبر أحدا التطبيقي يساعدك اكتشاف ما تحتاج إليها وكيفية تجنب الشعور بالذنب حول وسوف تعطيك إجابات أساس المقدس للأسئلة مثل: كيف يمكنني واظل المحب؟ ماذا لوتأذي شخص حدودي ؟ ماذاتبدو الشرعية؟ لماذا أشعر أو الخوف عند " لشخص ؟ كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك
كتاب

الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك

ــ هنري كلود

صدر 2008م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك
كتاب

الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك

ــ هنري كلود

صدر 2008م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب الحدود - متى تقول نعم متي تقول لا لتتحكم في حياتك:
وصف الكتاب :

يستكشف عالم النفس، هنري كلاود أن العلم وراء وضع الحدود لمساعدة الناس على التخلص من عقدة الذنب التي تمنعهم من وضع حدود في حياتهم. كما يقدم أدوات ونقاط حوار لإدارة حدودك بشكل أفضل.

وتستشهد باليستيروس، بسلوك بعض الأشخاص غير القادرين على الرفض في حياتهم، والذين يجدون صعوبة في قول "لا"، طوال الوقت.

وتعتبر باليستيروس: كتاب "الحدود"، دليل إرشادي جيد للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية وضع الحدود. كما "يذكرك أيضاً أنك لست مسؤولاً عن الطريقة التي يستجيب بها الأشخاص لحدودك، وأنه لا بأس إذا أزعجت حدود معينة للناس - وهي رسالة يحتاج الكثير من الناس إلى سماعها".

اتخاذ الخطوة التالية للسيطرة على حياتك. استخدامها مع هذا الكتاب "الحدود" ، ويوفر هذا المصنف من 200 صفحة عملية التدريبات، غير النظرية التي من شأنها أن تساعدك على وضع حدود صحية مع الآباء والأزواج والأطفال، والأصدقاء، وزملاء العمل، وحتى نفسك - من خلال الاعتماد على حكمة الله.
كونه الشخص المحب وغير اناني لا يعني أبدا أن يخبر أحدا "لا". هذا الكتاب التطبيقي يساعدك على اكتشاف ما الحدود التي تحتاج إليها وكيفية تجنب الشعور بالذنب حول وضع الحدود . وسوف تعطيك إجابات على أساس الكتاب المقدس للأسئلة، مثل:
كيف يمكنني وضع حدود واظل الشخص المحب؟
ماذا لوتأذي شخص من خلال حدودي ؟
ماذاتبدو الحدود الشرعية؟
لماذا أشعر بالذنب أو الخوف عند قول " لا " لشخص ما ؟
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

87 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 372.
المتجر أماكن الشراء
هنري كلود ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكلمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية