📘 ❞ بابت ❝ رواية ــ سكلير لويس اصدار 2015

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 رواية ❞ بابت ❝ ــ سكلير لويس 📖

█ _ سكلير لويس 2015 حصريا رواية ❞ بابت ❝ عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 بابت: بابيت ‏ هي بقلم سنكلير نشرت لأول مرة عام 1922 وهي تسخر إلى حد كبير من الثقافة والمجتمع والسلوك الأميركي وتنتقد الفراغ حياة الطبقة المتوسطة الأميركية والضغط تجاه المطابقة أصبح الكتاب أكثر الكتب مبيعًا وأثار الجدل وكان مؤثرا قرار منح جائزة نوبل الأدب 1930 يبدو جورج سمسار عقارات عمله مزدهر ورجل ناجح اجتماعيا لديه كل ما يتمناه المرء: صحة وعائلة وعمل مربح مدينة تنمو بسرعة الغرب الأوسط الأمريكى يعانى أرق ناتج تزعزع رضاه نفسه بسبب الحياة المحدودة التى يعيشها وتدفعه أزمة شخصية إعادة النظر قيمة فيثور العادات الاجتماعية ويعرض سمعته ومكانته وحياته الزوجية للخطر رواية pdf تأليف سينكلير أهم الأعمال تصور صراع البشر مع آلة الحديثة القرن العشرين ممتعة تقدم صورة قوية تقاليد وأعراف المجتمع الحديث الذى يعتبر أن النجاح هو تكديس الثروة والخضوع للتقاليد يفرضها نظام اجتماعى يقصى يتمرد عليه كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح العالمي سياق الكلام مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو الذي اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي أوّل صاغه الأديب الألماني غوته أما اليوم يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بابت
رواية

بابت

ــ سكلير لويس

صدرت 2015م عن دار التنوير للطباعة والنشر
بابت
رواية

بابت

ــ سكلير لويس

صدرت 2015م عن دار التنوير للطباعة والنشر
عن رواية بابت:
بابيت ‏ هي رواية بقلم سنكلير لويس نشرت لأول مرة في عام 1922. وهي تسخر إلى حد كبير من الثقافة والمجتمع والسلوك الأميركي، وتنتقد الفراغ في حياة الطبقة المتوسطة الأميركية والضغط تجاه المطابقة. أصبح الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا وأثار الجدل، وكان مؤثرا في قرار منح لويس جائزة نوبل في الأدب عام 1930.
يبدو جورج بابت، سمسار عقارات عمله مزدهر، ورجل ناجح اجتماعيا. لديه كل ما يتمناه المرء: صحة، وعائلة وعمل مربح في مدينة تنمو بسرعة في الغرب الأوسط الأمريكى.
يعانى بابت من أرق ناتج عن تزعزع رضاه عن نفسه بسبب الحياة المحدودة التى يعيشها. وتدفعه أزمة شخصية إلى إعادة النظر في قيمة فيثور على العادات الاجتماعية ويعرض سمعته ومكانته الاجتماعية وحياته الزوجية للخطر.
رواية بابت pdf تأليف سينكلير لويس ، من أهم الأعمال التى تصور صراع البشر مع آلة الحياة الحديثة في القرن العشرين. رواية ممتعة، تقدم صورة قوية عن تقاليد وأعراف المجتمع الحديث الذى يعتبر أن النجاح هو تكديس الثروة والخضوع للتقاليد التى يفرضها نظام اجتماعى يقصى كل من يتمرد عليه.
الترتيب:

#12K

1 مشاهدة هذا اليوم

#16K

18 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 358.
المتجر أماكن الشراء
سكلير لويس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية