˝أين كان عقلي؟! ˝ أين كان عقلي عندما صدقتُ الكذب... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب ما وراء الشن

- 📖 من ❞ كتاب ما وراء الشن ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "أين كان عقلي؟! " أين عقلي عندما صدقتُ الكذب المهترئة؟! عندما اعتقدتُ أن الرحمة تملأ قلوب البشر! ف مرت أيامًا كثيرة وأنا ما زلتُ تلك الطفلة أتعلق بتلك الأشياء البسيطة وأتعلق ب هؤلاء الأشخاص الذين كانوا سببًا كسر ضلوعي وتحطيم قلبي لا اتعلم دروسًا من هذه الحياة زال بريئًا يحمل كره ولا حقد كنت دائمًا صادقة مشاعري عفوية إلى حد كبير فكل خرج فمي شعرتُ به صدري ولكنِّ خُذِلّتُ حتى أصبحت أسير أعلم أين أمضي ضيعتُ بعضي لا الخطأ لديّ أم لديهم؟! هل ساذجة لهذا الحد؟! أم لأنهم إناس القسوة قلوبهم؟! أين أتعلم أخطائي وأعطي لهم كل مرة فرصة أخرى أمل انهم سيتغيرون ولكن كيف؟! ومن شبّ شيء شاب عليه! كيف انتظر تغير القلوب الفظَّة لينة؟! ولكن صبرًا فهم يحسبون الخواطر هينًا وهو عند الله عظيم گ هند أمين زهرة الأقحوان كتاب وراء الشن مجاناً PDF اونلاين 2024 التراضات والخسف الذي عشناه والبعض الحيف وبعض المراط والتوالي وفي بعض الأحيان ستسمم الأنين ستشعر بما ستحرك عالمنا ليس كاي عالم آخر بل هو مزيج الحزن والفرج الدبدور والديسق وبين الدمار والخراب والسعادة مساجد القيام ينسي الكند ساجد شخص اخر مات والوار عالمة بسبب الشجن فانت ستختار عالمك وما تريد تقرا وستكتشف عيشه ساري المحلات الحافلة التابعة الأسي والكن نفس الوقت سترق التقلل بوجود سبحانه منا الحرية التعبيراته الخاصة وقت عايزي القارئ استجد المناسب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝أين كان عقلي؟!˝



أين كان عقلي عندما صدقتُ الكذب المهترئة؟!

عندما اعتقدتُ أن الرحمة تملأ قلوب البشر!

ف مرت أيامًا كثيرة , وأنا ما زلتُ تلك الطفلة ما زلتُ أتعلق بتلك الأشياء البسيطة , وأتعلق ب هؤلاء الأشخاص الذين كانوا سببًا في كسر ضلوعي , وتحطيم قلبي , وأنا لا اتعلم دروسًا من هذه الحياة , ما زال قلبي بريئًا لا يحمل كره , ولا حقد , كنت دائمًا صادقة في مشاعري , عفوية إلى حد كبير فكل ما خرج من فمي شعرتُ به في صدري , ولكنِّ خُذِلّتُ حتى أصبحت أسير , ولا أعلم أين أمضي حتى ضيعتُ بعضي.

لا أعلم الخطأ كان لديّ أم لديهم؟!

هل كنت ساذجة لهذا الحد؟!

أم لأنهم إناس القسوة تملأ قلوبهم؟!

أين كان عقلي عندما كنت لا أتعلم من أخطائي , وأعطي لهم في كل مرة فرصة أخرى , على أمل انهم سيتغيرون , ولكن كيف؟! ومن شبّ على شيء شاب عليه!

كيف انتظر تغير القلوب الفظَّة إلى قلوب لينة؟!

ولكن صبرًا فهم يحسبون كسر الخواطر هينًا , وهو عند الله عظيم.



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 2 شهور ، مساهمة من: هند أمين
14
3 تعليقاً 0 مشاركة