˝إستقالتي من العالم! ˝ هل يمكنني تقديم إستقالتي من... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب ما وراء الشن

- 📖 من ❞ كتاب ما وراء الشن ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "إستقالتي من العالم! " هل يمكنني تقديم إستقالتي العالم؟ لا! لا أقصد الإنتحار بل أننيّ أستطيع المقاومة أكثر ذلك قبول وضع لستُ مقتنعًا به أستيقظ كل يوم لممارسة أشياء تُرهقني نفسياً وجسدياً ألتقي بأشخاص صباح أشعر بأريحيّة عندما أراهم أركض طريق لم أختاره أتمنى لو أنني لدي ذاكرة ضعيفه فأنا أمتلك ذكريات سعيدة جميعها مؤلمة أتمنى أيضًا ينتزع الله صدري الشوق والحنين لمن رحلوا فكل الذين لن يعودوا أبدًا إن غايتي العالم ليست الهدوء أود الجلوس صحراء بعيده منعزله عن أتناول طعامي المفضل وأستمع إلى الموسيقى المحببة لقلبي وبعض الكتب التي تثير شغفي ومتابعة الشروق والغروب نعم هذا يكفيني أريد بشر أصبحتُ منهكة ومُتعَبة تلك الفكرة المؤنسة تدور دائمًا بذهني وهي "أن هذه الحياة تناسبني " گ هند أمين زهرة الأقحوان كتاب ما وراء الشن مجاناً PDF اونلاين 2024 التراضات والخسف الذي عشناه والبعض الحيف المراط والتوالي وفي بعض الأحيان ستسمم الأنين ستشعر بما ستحرك أن عالمنا ليس كاي عالم آخر هو مزيج الحزن والفرج ومن الدبدور والديسق وبين الدمار والخراب والسعادة مساجد القيام ينسي الأشخاص الكند ولكن ساجد شخص اخر مات والوار عالمة بسبب الشجن فانت ستختار عالمك وما تريد تقرا وستكتشف عيشه ساري المحلات الحافلة التابعة الأسي والكن نفس الوقت سترق التقلل بوجود سبحانه منا الحرية التعبيراته الخاصة وقت عايزي القارئ استجد المناسب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝إستقالتي من العالم!˝



هل يمكنني تقديم إستقالتي من العالم؟

لا! لا أقصد الإنتحار بل أقصد أننيّ لا أستطيع المقاومة أكثر من ذلك , لا أستطيع قبول وضع لستُ مقتنعًا به , أستيقظ كل يوم لممارسة أشياء تُرهقني نفسياً , وجسدياً , ألتقي بأشخاص كل صباح لا أشعر بأريحيّة عندما أراهم , أركض في طريق لم أختاره.

أتمنى لو أنني لدي ذاكرة ضعيفه , فأنا لا أمتلك ذكريات سعيدة بل جميعها مؤلمة , أتمنى أيضًا لو ينتزع الله من صدري الشوق , والحنين لمن رحلوا , فكل الذين رحلوا لن يعودوا أبدًا.

إن غايتي في العالم ليست أكثر من الهدوء , أود الجلوس في صحراء بعيده منعزله عن العالم , أتناول طعامي المفضل , وأستمع إلى الموسيقى المحببة لقلبي , وبعض الكتب التي تثير شغفي , ومتابعة الشروق , والغروب كل يوم , نعم هذا يكفيني فأنا لا أريد بشر.

أصبحتُ منهكة , ومُتعَبة من تلك الفكرة المؤنسة التي تدور دائمًا بذهني , وهي ˝أن هذه الحياة لا تناسبني˝.



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 2 شهور ، مساهمة من: هند أمين
15
3 تعليقاً 0 مشاركة