❞ المكتبة الشاملة على منصة آيفون App store ❝

- 📖 ❞ المكتبة الشاملة على منصة آيفون App store ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المكتبة الشاملة على منصة آيفون App store
المكتبة الشاملة مشروع مجاني يهدف لجمع ما يحتاجه طالب العلم من كتب وبحوث، في العلوم الشرعية وما يتعلق بها من علوم الآلة، في صيغة نصية قابلة للبحث والنسخ.
المكتبة الشاملة برنامج لقراءة الكتب الإسلامية، يحتوى على ما يقرب من 8200 كتاب معتمد، يمكن البحث داخلها وتصفحها وتحميلها باستخدام البرنامج أو من الموقع. كما يمكن تحميل الكتب بصيغة bok والتي تعمل في البرنامج الخاص بالموسوعة. كذلك يمكن استيراد الكتب بصيغ نصية أخرى للبرنامج..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التمهيد شرح مختصر الأصول من علم الأصول للشيخ محمد بن صالح العثيمين ❝ ❞ كشف كذب اللئيم حول الإسلام العظيم .. الرد على شبهات النصارى ❝ ❞ أخبار وحكايات من حديث محمد بن القاسم بن معروف ❝ ❞ إعجاز القرآن في ويعلم ما في الأرحام ❝ ❞ أسرار البيان في التعبير القرآني محاضرة ❝ ❞ إرشاد الحائر إلى معرفة قبيلة فلان في جنوب الجزائر ❝ ❞ إتحاف ذوي الإتقان بحكم الرهان ❝ ❞ الأحاديث السباعيات الألف ❝ ❞ أربعون حديثا لعلي بن المفضل المقدسي ❝ ❞ أحاديث منتخبة من مشيخة ابن صصري ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فاضل صالح السامرائي ❝ ❞ محمود بن محمد بن مصطفى المنياوي ❝ ❞ محمود محمد غريب ❝ ❞ إعداد غرفة النصارى يسألوننا عن الإسلام ❝ ❞ محمد بن القاسم بن معروف، أبو علي التميمي الدمشقي ❝ ❞ أبو عبد الله محمد عبد القادر بن محمد بن المختار بن أحمد العالم القبلوي الجزائري المالكي الشهير بالشيخ باي بلعالم ❝ ❞ أبو نعيم أحمد بن عبد الله بن أحمد بن إسحاق بن موسى بن مهران الأصبهاني ❝ ❞ حسن بن عمار بن علي الشرنبلالي المصري الحنفي ❝ ❞ شَرَفُ الدِّيْنِ، عَلِيُّ بنُ المُفَضَّلِ بنِ عَلِيِّ بنِ مُفَرِّجِ بنِ حَاتِمِ بنِ حَسَنِ بنِ جَعْفَرٍ المَقْدِسِيُّ ❝ ❞ أبو القاسم زاهر بن طاهر الشحامي ❝ ❞ شَمْسُ الدِّيْنِ، أَبُو القَاسِمِ الحُسَيْنُ الدِّمَشْقِيّ ❝ ❞ محمد بن يوسف بن محمد بن دوست، أبو بكر العَلَّاف ❝

الذهاب الى المكتبة الشاملة على منصة آيفون App store:

منصة آيفون App store apple.com
المكتبة الشاملة 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
تطبيق اندرويد تطبيقات أندرويد
تطبيق آيفون تطبيقات آيفون
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
تسويق إلكتروني كيانات تسويق إلكتروني
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
احصائيات
QR Code

منصة آيفون App store


متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS يُعرف باسم "App Store". تقوم آبل بتشغيل هذا المتجر، وهو المكان الرسمي الذي يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad وiPod Touch تنزيل التطبيقات والألعاب والمحتوى الرقمي الآخر على أجهزتهم.

الميزات الرئيسية لمتجر التطبيقات لنظام iOS (App Store) تشمل:

1.  *تنزيل التطبيقات والألعاب: * يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب وتحميلها على أجهزتهم.

2.  *التحديثات التلقائية: * يقوم App Store بتنزيل تحديثات التطبيقات تلقائيًا، مما يضمن أن يكون لديك أحدث إصدارات للتطبيقات التي تستخدمها.

3.  *المحتوى الرقمي: * بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب، يمكن للمستخدمين شراء وتنزيل الكتب الإلكترونية والأفلام والموسيقى وبرامج التلفزيون والمزيد.

4.  *تقييمات ومراجعات: * يمكن للمستخدمين تقديم تقييمات وكتابة مراجعات للتطبيقات التي استخدموها، مما يساعد المستخدمين الآخرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

5.  *التصفية والبحث: * يوفر App Store أدوات بحث وتصفية تساعد المستخدمين على العثور على التطبيقات بسهولة، وذلك باستخدام فئات وتصنيفات متنوعة.

6.  *الأمان والموثوقية: * تعتني آبل بالتحقق من الأمان والجودة للتطبيقات التي تمت الموافقة عليها في App Store.

تُعتبر App Store مصدرًا أساسيًا لمستخدمي أجهزة iOS للوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والمحتوى الرقمي، وهو جزء أساسي من تجربة استخدام أجهزة Apple.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#71

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

237 مشاهدة هذا الشهر

#3K

237 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الأندرويد عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الآيفون عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات التسويق الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

المكتبة الشاملة على منصة آيفون App store:
apps./us/app/المكتبة-الشاملة/id1589857697
المكتبة الشاملة على منصّات أخرى: