📘 ❞ الملاك الأخير ❝ رواية ــ باسم أحمد علي فضه اصدار 2023

أدب الدراما الإجتماعية - 📖 رواية ❞ الملاك الأخير ❝ ــ باسم أحمد علي فضه 📖

█ _ باسم أحمد علي فضه 2023 حصريا رواية ❞ الملاك الأخير ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الأخير: كانتْ تمشي أحد الأزقة وفجأة جلستْ ركبتيها واتكأتْ بكتفها الجدار وشرعتْ تُجهِش بالبكاء! وبكلمات تختلط بنشيج بكائها اشتكتْ:«إن هذا طود من الوجع لا طاقة لي به» شعرتْ بأنها مدينة شاحبة يجتاحها وباء الألم سعادتها صارتْ عداد الموتى وآمالها وأحلامها صفحة المفقودين بلا عودة لأنها فقيرة وحيدة وفوق كل ذلك لأنها امرأة كان لزاماً عليها أن تعاني كثيراً شتى سبل الحياة منذ نعومة أظافرها وهي ما إن تخرج خيبة حتى تدخل أخرى تلبث تنسى وجع يغتص صدرها بوجعٍ آخر عزاؤها الوحيد حلم مجيء ملاك يحميها يُخلّصها براثن حياتها رواية درامية تحكي قصة معاناة وكفاح منتصف القرن العشرين بين حلب ودمشق أدب الدراما الإجتماعية مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الملاك الأخير
رواية

المَلاَك الأخِير

ــ باسم أحمد علي فضه

صدرت 2023م
الملاك الأخير
رواية

المَلاَك الأخِير

ــ باسم أحمد علي فضه

صدرت 2023م
مجاني للتحميل
عن رواية الملاك الأخير:
كانتْ تمشي في أحد الأزقة، وفجأة جلستْ على ركبتيها، واتكأتْ بكتفها على الجدار، وشرعتْ تُجهِش بالبكاء! وبكلمات تختلط بنشيج بكائها اشتكتْ:«إن هذا طود من الوجع لا طاقة لي به».
شعرتْ بأنها في مدينة شاحبة يجتاحها وباء الألم، سعادتها صارتْ في عداد الموتى، وآمالها وأحلامها في صفحة المفقودين بلا عودة.
لأنها فقيرة، وحيدة، وفوق كل ذلك لأنها امرأة كان لزاماً عليها أن تعاني كثيراً في شتى سبل الحياة. منذ نعومة أظافرها وهي ما إن تخرج من خيبة حتى تدخل في أخرى، ما تلبث أن تنسى وجع حتى يغتص صدرها بوجعٍ آخر. عزاؤها الوحيد حلم مجيء ملاك يحميها، يُخلّصها من براثن حياتها.

رواية درامية تحكي قصة معاناة وكفاح امرأة في منتصف القرن العشرين، بين حلب ودمشق.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

53 مشاهدة هذا الشهر

#103K

801 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 94.
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
باسم أحمد علي فضه ✍️ المؤلف
التدقيق ✔️ اللُّغويّ
باسم أحمد علي فضه 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code