📘 ❞ أبطال و قبور ❝ رواية ــ إرنستو ساباتو

روايات وقصص عالمية - 📖 رواية ❞ أبطال و قبور ❝ ــ إرنستو ساباتو 📖

█ _ إرنستو ساباتو 0 حصريا رواية ❞ أبطال قبور ❝ عن الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع 2024 قبور: وقبور – أرنستو ساباتو عالم “ساباتو” الروائي عالم غريب ومعقد خفي ومتشابك عجيب وغامض وهو إلى جانب نوازه الإنسانية وشغفه بالهواجس الجنونية المبدعة وأفكاره الشعر يقلقه خلاص الإنسان الذي يرى أنه لا يمكن إدراكه بالعقل الواعي والإرادة المباشرة وإنما بقدرارت أخرى تكمن وراء المظاهر إنه كافكا نهاية القرن ينبش أعماق حيرة وارتباك المعاصر الملقى به غامض قاس يرحم يرتع يرتعد إزاء استحالة وجود أي مخرج ولذلك فإن صوت “إرنستو ساباتو” يرتفع بعظمة الكلمة متوسلاً يناشد أولئك الذين يشعرون بأنهم جديرون بالحلم المثالي أن يخوضوا المعركة الفاصلة لاستعادة ما إنقاذه من إنسانيتنا المفقودة تعد “أبطال وقبور” ملحمة ونشيداً “طقسياً” ووثيقة اجتماعية أخلاقية نفسية سياسية تاريخية رائعة روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبطال و قبور
رواية

أبطال و قبور

ــ إرنستو ساباتو

عن الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع
أبطال و قبور
رواية

أبطال و قبور

ــ إرنستو ساباتو

عن الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع
عن رواية أبطال و قبور:
رواية أبطال وقبور – أرنستو ساباتو
عالم “ساباتو” الروائي عالم غريب ومعقد، خفي ومتشابك، عجيب وغامض. وهو إلى جانب نوازه الإنسانية، وشغفه بالهواجس الجنونية المبدعة، وأفكاره عن الشعر، يقلقه خلاص الإنسان الذي يرى أنه لا يمكن إدراكه بالعقل الواعي والإرادة المباشرة، وإنما بقدرارت أخرى تكمن وراء عالم المظاهر.
إنه كافكا نهاية القرن، ينبش في أعماق حيرة وارتباك الإنسان المعاصر، الملقى به في عالم غامض قاس لا يرحم، يرتع عالم “ساباتو” الروائي عالم غريب ومعقد، خفي ومتشابك، عجيب وغامض. وهو إلى جانب نوازه الإنسانية، وشغفه بالهواجس الجنونية المبدعة، وأفكاره عن الشعر، يقلقه خلاص الإنسان الذي يرى أنه لا يمكن إدراكه بالعقل الواعي والإرادة المباشرة، وإنما بقدرارت أخرى تكمن وراء عالم المظاهر.
إنه كافكا نهاية القرن، ينبش في أعماق حيرة وارتباك الإنسان المعاصر، الملقى به في عالم غامض قاس لا يرحم، يرتعد إزاء استحالة وجود أي مخرج.
ولذلك فإن صوت “إرنستو ساباتو” يرتفع، بعظمة الكلمة، متوسلاً، يناشد أولئك الذين يشعرون بأنهم جديرون بالحلم المثالي، أن يخوضوا المعركة الفاصلة لاستعادة ما يمكن إنقاذه من إنسانيتنا المفقودة.
تعد رواية ساباتو “أبطال وقبور” ملحمة ونشيداً “طقسياً”، ووثيقة اجتماعية، أخلاقية، نفسية، سياسية، تاريخية رائعة.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#81K

9 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 640.
المتجر أماكن الشراء
إرنستو ساباتو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية