📘 ❞ سفير الشغل ❝ كتاب ــ أندرو أشرف اصدار 2000

جديد الكتب والروايات - 📖 كتاب ❞ سفير الشغل ❝ ــ أندرو أشرف 📖

█ _ أندرو أشرف 2000 حصريا كتاب ❞ سفير الشغل ❝ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الشغل: قبل أن تبدأ لعبة جديدة تتعلم قواعدها وقبل تلتحق بالجامعة تتعرف نوع الدراسة بها وطبيعة المواد أت تحصل وظيفة عليك الكثير من الأمور وتتعلم الأشياء الهامة كيف تنمي قدراتك وتزيد نقاط قوتك؟ كيف تعرف الوظيفة الأمثل التي تناسبك؟ تربط دراستك العلمية ووظيفتك؟؟ وموهبتك ووظيفتك؟ كيف تكتب سيرة ذاتية مناسبة؟ ما هي السيرة الذاتية؟ وما مفاتيح نجاحها؟ وكيف يعتمد عليها أصحاب العمل؟ تقدم نفسك مقابلة شخصية وتجتاز المقابلة؟ الذي يريده منك صاحب العمل؟ وما تريده أنت منه؟ كنت حديث التخرج أو حتى زالت طالبًا فكيف تؤهلك للعمل؟؟ كيف تكتسب خبرة وقت أقل؟ متى تؤسس مشروعك الخاص؟ العمل مشروع خاص وكيفية وضع خطة استراتيجية للمشروع؟ سنساعدك بين صفحات هذا الكتاب للإجابة هذه الأسئلة قدر المستطاع جهز وابدأ الآن أولى خطوات الناجح جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سفير الشغل
كتاب

سفير الشغل

ــ أندرو أشرف

صدر 2000م عن دار دون للنشر والتوزيع
سفير الشغل
كتاب

سفير الشغل

ــ أندرو أشرف

صدر 2000م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن كتاب سفير الشغل:
قبل أن تبدأ لعبة جديدة تتعلم قواعدها، وقبل أن تلتحق بالجامعة تتعرف على نوع الدراسة بها وطبيعة المواد، قبل أت تحصل على وظيفة عليك أن تتعرف على الكثير من الأمور وتتعلم الكثير من الأشياء الهامة.

كيف تنمي قدراتك وتزيد نقاط قوتك؟ كيف تعرف الوظيفة الأمثل التي تناسبك؟ كيف تربط دراستك العلمية ووظيفتك؟؟ وموهبتك ووظيفتك؟

كيف تكتب سيرة ذاتية مناسبة؟ ما هي السيرة الذاتية؟ وما هي مفاتيح نجاحها؟ وكيف يعتمد عليها أصحاب العمل؟ كيف تقدم نفسك في مقابلة شخصية وتجتاز المقابلة؟ ما الذي يريده منك صاحب العمل؟

وما الذي تريده أنت منه؟ أن كنت حديث التخرج أو حتى ما زالت طالبًا.. فكيف تكتب سيرة ذاتية تؤهلك للعمل؟؟

كيف تكتسب خبرة في وقت أقل؟ متى وكيف تؤسس مشروعك الخاص؟ ما هي مفاتيح العمل على مشروع خاص وكيفية وضع خطة استراتيجية للمشروع؟ سنساعدك بين صفحات هذا الكتاب للإجابة على هذه الأسئلة قدر المستطاع جهز نفسك وابدأ الآن أولى خطوات العمل الناجح.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#52K

0 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 160.
المتجر أماكن الشراء
أندرو أشرف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية