📘 ❞ وهكذا... قصص ❝ قصص و خواطر ــ عمر عزون اصدار 2024

كتب الأدب - 📖 قصص و خواطر ❞ وهكذا... قصص ❝ ــ عمر عزون 📖

█ _ عمر عزون 2024 حصريا قصص خواطر ❞ وهكذا ❝ عن دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني : الكتاب يقدم لكم مجموعة قصصية ممتعة كل قصة بألف معنى يمكن أن تساعد القاريء التعامل مع الحياة بطريقة مختلفة تجعله يحسن التصرف بعض المواقف ويتوقع الأحداث القادمة الأحيان " مثيرة تمتاز بالخيال والإثارة يتألف من القصص التي تأخذ القارئ رحلة مشوقة إلى عوالم تتناول مواضيع متنوعة ومشوقة وتمتاز بأسلوب سردي رائع يجذب ويحمله صفحة أخرى الكتاب يحمل روح الخيال والتشويق ويقدم قصصًا تجعل يشعر بالتوتر والانجذاب آن واحد يتميز كتابة سلس ووصف مفصل للشخصيات والمواقف مما يجعل يتعاطف الشخصيات ويعيش معها تجاربها المثيرة عمر المؤلف الرائع والمبدع يلقي ببراعة كتابه هذا الضوء خيالية مدهشة وشخصيات للاهتمام يتمتع بقدرة فريدة خلق أجواء واقعية رغم طابعه الخيالي يضفي طابعًا مميزًا وجذابًا "وهكذا حدث" هو عمل فني يستحق القراءة حيث يأخذ مليئة بالمفاجآت إنه كتاب ينصح به لعشاق الخيالية والمغامرات كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يعبر عنه آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وهكذا...
قصص و خواطر

وَهَكَذَا...

قصص

ــ عمر عزون

صدر 2024م عن دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني
وهكذا...
قصص و خواطر

وَهَكَذَا...

قصص

ــ عمر عزون

صدر مايو 2024م عن دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني
صدر حديثاً
عن قصص و خواطر وهكذا...:
الكتاب يقدم لكم مجموعة قصصية ممتعة، كل قصة بألف معنى، يمكن أن تساعد القاريء على التعامل مع الحياة بطريقة مختلفة، تجعله يحسن التصرف في بعض المواقف ويتوقع الأحداث القادمة في بعض الأحيان



" مجموعة قصصية مثيرة تمتاز بالخيال والإثارة. يتألف الكتاب من مجموعة من القصص التي تأخذ القارئ في رحلة مشوقة إلى عوالم مختلفة. تتناول القصص في الكتاب مواضيع متنوعة ومشوقة، وتمتاز بأسلوب سردي رائع يجذب القارئ ويحمله من صفحة إلى أخرى.

الكتاب يحمل روح الخيال والتشويق، ويقدم قصصًا تجعل القارئ يشعر بالتوتر والانجذاب في آن واحد. يتميز الكتاب بأسلوب كتابة سلس ووصف مفصل للشخصيات والمواقف، مما يجعل القارئ يتعاطف مع الشخصيات ويعيش معها تجاربها المثيرة.

عمر عزون، المؤلف الرائع والمبدع، يلقي ببراعة في كتابه هذا الضوء على عوالم خيالية مدهشة وشخصيات مثيرة للاهتمام. يتمتع الكتاب بقدرة فريدة على خلق أجواء واقعية رغم طابعه الخيالي، مما يضفي على القصص طابعًا مميزًا وجذابًا.

"وهكذا حدث" هو عمل فني يستحق القراءة، حيث يأخذ القارئ في رحلة مليئة بالمفاجآت والتشويق. إنه كتاب ينصح به لعشاق القصص الخيالية والمغامرات المثيرة.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

30 مشاهدة هذا الشهر

#125K

30 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 78.
رقم ISBN الدولي: 9789776867482.

 

" مجموعة قصصية مثيرة تمتاز بالخيال والإثارة. يتألف الكتاب من مجموعة من القصص التي تأخذ القارئ في رحلة مشوقة إلى عوالم مختلفة. تتناول القصص في الكتاب مواضيع متنوعة ومشوقة، وتمتاز بأسلوب سردي رائع يجذب القارئ ويحمله من صفحة إلى أخرى.


المتجر 4 أماكن الشراء
عمر عزون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني 🏛 الناشر
QR Code