📘 ❞ الكونت دي مونت كريستو ❝ رواية ــ ألكسندر دوماس اصدار 2024

- 📖 رواية ❞ الكونت دي مونت كريستو ❝ ــ ألكسندر دوماس 📖

█ _ ألكسندر دوماس 2024 حصريا رواية ❞ الكونت دي مونت كريستو ❝ كريستو: هي كتبها بالتعاون مع أوجست ماكيه أكملت 1844 وهي قصة مستوحاة جزئيا من أحداث حقيقة اقترضت حياة بيير بيكو تحكي القصة كيف أن فبراير م بداية حكم لويس الثامن عشر ويوم مغادرة نابيليون بونابرت لجزيرة البا أدموند دونتيس وهو شاب بحار يبلغ عمر 19 عاما الرجل الثاني السفينة فرعون وصل لمرسيليا ليخطب اليوم ثاني حبيبته مرسيديس خانه اثنين اصدقائه الغيورين وحوكم كمتآملا وتم سجنه سجن قصر ايف قبالة مارسيليا بعد 14 سنة انتابه حالة اليأس البداية وبعد ذلك تشدد بسبب زميله الأب فاريا واستطاع الفرار النهاية الاستلاء كنز كان قد خبأه وتركه جزيرة ثم أصبح غنيا وذا سلطة وبدأ رحلته الانتقام المنهجي ممن كانوا سببا الرواية واحدة أكثر ما كتب شهرة الفرسان الثلاثة سواء فرنسا أو الخارج نشرت جريدة جزئين الجزء الأول عام 1864م عرض لنا هذا الكتاب الغيرة الضرر الخيانة بين الأصدقاء مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الكونت دي مونت كريستو
رواية

الْكُونْتْ دِيْ مُونْتْ كْرِيْسْتُو

ــ ألكسندر دوماس

صدرت 2024م
الكونت دي مونت كريستو
رواية

الْكُونْتْ دِيْ مُونْتْ كْرِيْسْتُو

ــ ألكسندر دوماس

صدرت 2024م
صدر حديثاً مجاني للتحميل
عن رواية الكونت دي مونت كريستو:
الكونت دي مونت كريستو هي رواية كتبها ألكسندر دوماس بالتعاون مع أوجست ماكيه أكملت في 1844 وهي قصة مستوحاة جزئيا من أحداث حقيقة اقترضت من حياة بيير بيكو .
تحكي القصة كيف أن في فبراير 1844 م في بداية حكم لويس الثامن عشر . ويوم مغادرة نابيليون بونابرت لجزيرة البا . أدموند دونتيس وهو شاب بحار يبلغ من عمر 19 عاما .. الرجل الثاني على السفينة فرعون . وصل لمرسيليا ليخطب في اليوم ثاني حبيبته مرسيديس خانه اثنين من اصدقائه الغيورين . وحوكم كمتآملا مع نابيليون بونابرت وتم سجنه في سجن قصر ايف قبالة مارسيليا بعد 14 سنة انتابه حالة من اليأس في البداية وبعد ذلك تشدد بسبب زميله الأب فاريا واستطاع الفرار في النهاية و الاستلاء على كنز كان الأب فاريا قد خبأه وتركه في جزيرة مونت كريستو ثم أصبح غنيا وذا سلطة وبدأ رحلته في الانتقام المنهجي ممن كانوا سببا في سجنه .
الرواية هي واحدة من أكثر ما كتب ألكسندر دوماس شهرة مع رواية الفرسان الثلاثة سواء في فرنسا أو في الخارج نشرت في البداية في جريدة على جزئين الجزء الأول كان في عام 1844 م و الجزء الثاني كان في عام 1864م.
عرض لنا ألكسندر دوماس في هذا الكتاب قصة الغيرة و الضرر و الخيانة بين الأصدقاء .
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

21 مشاهدة هذا الشهر

#124K

41 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 215.
ألكسندر دوماس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code