📘 ❞ المحتلة ❝ رواية ــ محمود عاطف عبد الفتاح اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ المحتلة ❝ ــ محمود عاطف عبد الفتاح 📖

█ _ محمود عاطف عبد الفتاح 2021 حصريا رواية ❞ المحتلة ❝ عن منصة مراسيل الثقافية 2024 المحتلة: تقوم القصة الأرض المُحتلَّة "فلسطين" والتي كان بطلها (عامر) وأصدقاءه يجب أن يوصف هؤلاء الأباسلة الذين يدافعون أرضهم بالأبطال لا كما نراهم الأفلام فقد تخبط كثيرًا رحلته تلك يسير فيها مُغمض العينين دون وعي ارتطم بسدٍ منيع حائلًا بينه وبين ثغراته التي أعجزت عقله التفكير تفاجأ بِكم الصدمات أثارت براكين فأدمته بالمعرفة المخبأة خلف دفتي المدينة العريقة كان ببطء شديد وتيرة الأحداث كانت سَلِسَة لم يخلو الصواب منها حتى صِدقها المُوجع حقيقة المكان صادقة ونابعة من مشاعر جياشة قد فاضت كثرة ما يحدث حولها (غزة) و(القدس) و(أريحا) و(بيت لحم) جميعهم ذاقوا العذاب فوَصَفَ المعاناة حدثت مذ قرون سابقة وحتي الآن وصادفوا راهب ألبث عليهم أمورهم وشحذ عقولهم بثلاث أسئِلة تزوج المسيح بمريم المجدلية؟ وهل أنجب أولادًا؟ تعيش ذريته هذا اليوم؟! غير الرد علي قاله الكاتب الكبير (دان براون) روايته الشهيرة (شفرة دافنشي) فما المعوقات الذي صادفت الرواية؟ وما هي اجابات الأسئلة الثلاثة؟! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المحتلة
رواية

المُحْتَلَّة

ــ محمود عاطف عبد الفتاح

صدرت 2021م عن منصة مراسيل الثقافية
المحتلة
رواية

المُحْتَلَّة

ــ محمود عاطف عبد الفتاح

صدرت 2021م عن منصة مراسيل الثقافية
مجاني للتحميل
عن رواية المحتلة:
تقوم القصة في الأرض المُحتلَّة "فلسطين"، والتي كان بطلها (عامر) وأصدقاءه.

يجب أن يوصف هؤلاء الأباسلة، الذين يدافعون عن أرضهم بالأبطال لا كما نراهم في الأفلام.

فقد تخبط كثيرًا في رحلته تلك، كان يسير فيها مُغمض العينين دون وعي، ارتطم بسدٍ منيع كان حائلًا بينه وبين ثغراته التي أعجزت عقله عن التفكير، تفاجأ كثيرًا بِكم الصدمات التي أثارت براكين عقله فأدمته بالمعرفة المخبأة خلف دفتي تلك المدينة العريقة.

كان يسير ببطء شديد، وتيرة الأحداث كانت سَلِسَة، لم يخلو الصواب منها حتى في صِدقها المُوجع، حقيقة المكان صادقة، ونابعة من مشاعر جياشة قد فاضت من كثرة ما يحدث حولها.

(غزة) و(القدس) و(أريحا) و(بيت لحم) جميعهم ذاقوا من العذاب ما ذاقوا، فوَصَفَ المعاناة التي حدثت مذ قرون سابقة، وحتي الآن.

وصادفوا راهب ألبث عليهم أمورهم، وشحذ عقولهم بثلاث أسئِلة، هل تزوج المسيح بمريم المجدلية؟ وهل أنجب منها أولادًا؟ وهل تعيش ذريته حتى هذا اليوم؟!

غير الرد علي ما قاله الكاتب الكبير (دان براون) في روايته الشهيرة (شفرة دافنشي).

فما المعوقات الذي صادفت تلك الرواية؟

وما هي اجابات تلك الأسئلة الثلاثة؟!
الترتيب:

#30K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

13 مشاهدة هذا الشهر

#123K

84 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 108.
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
محمود عاطف عبد الفتاح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منصة مراسيل الثقافية 🏛 الناشر
QR Code