📘 ❞ الطاقة الكونية وحركة التاريخ فرضية النبض الكلي ❝ كتاب ــ محمد حسين الصافي اصدار 2023

فيزياء الطاقة - 📖 كتاب ❞ الطاقة الكونية وحركة التاريخ فرضية النبض الكلي ❝ ــ محمد حسين الصافي 📖

█ _ محمد حسين الصافي 2023 حصريا كتاب ❞ الطاقة الكونية وحركة التاريخ ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : يحاول هذا الكتاب الصغير الإجابة سؤال ما هي العلاقة بين الكون الفيزيائي الإنساني؟ متبعًا ذلك المنهج الاستقرائي ومحاولة الوصول إلى تفسير الحركة ضوء أحدث النظريات الفيزيائية المفسرة للكون مستفيدًا من أهم الاكتشافات العلمية حول فهم والعالم الطبيعي والتي دلت أن هو شكل أشكال المتعددة الظهور والأشكال وبالتالي فإن حركة التي فعل النشاط الانساني إلا سياق حركي للطاقة سواء صعود الحضارات أو سقوطها ضمن الطاقي وبدا لنا واضحًا البحث الانسجام والتناغم الكامل والإنسان وثبت تأثير العامل والفيزيائي كطاقة متعددة الأشكال والظهور وتبين بما لا يدع مجالًا للشك الإنسان جزء يتجزأ البديع بدءًا النبضية للإلكترون والفوتون وحتى السلسلة الغذائية للمخلوقات تعتمد أساسًا المنظومة الضوئية وكشفت الدراسة جود قانون كلي عام النبض الكلي الحاكم والتاريخ نبض يفلت منها شيء كبير صغير الوجود يأخذ الاهتزاز والدوران ويأخذ ولادة النجوم وموتها قيام وسقوطها فيزياء مجاناً PDF اونلاين مكتبة الطاقه تحتوى الكتب التى تخصها وتشمل : طاقة حرارية ديناميكية حرة طاقة حرة ثرموديناميكية طاقة دورانية طاقة حركية طاقة حيوية (كيمياء) طاقة داخلية طاقة كهروحرارية طاقة مظلمة طاقة مميزة طاقة ميكانيكية طاقة ميكانيكية نوعية طاقة وضع ثقالية فيزياء : الطاقـة تُعرَّف الفيزياء بأنها القدرة أداء شغل فمثلاً زيادة سرعة سيارة رفع حجر يتطلب شغلاً وتقاس والشغل بالوحدات نفسها ويخلط الناس كثيرًا والقدرة والقوة فالقدرة معدّل بذل الشغل الدفع الجذب المبذول الجسم وتؤدي القوة طالما أنها تحرّك ويمكن تعيين كمية بشدة المستخدمة والمسافة يتحركها والطاقة تقترِن بالحركة تُسمّى الميكانيكية الطاقة النووية: آخر وتُختزن نَوَى الذرات وتنتج التفاعلات النووية مثل الانشطار والاندماج طاقة حرارة وإشعاع وتُنتج التفاعُلات الانشطارية الحرارة المفاعلات وتولد الاندماجية شديدة باطن الشمس وفي الطبقات الخارجية للشمس تتحول الإشعاع الذي ينبعث كافة الإتجاهات ونحن نستقبل جزءًا ضئيلاً فقط والاندماجية تكون كتلة المواد الناتجة التفاعل أقلّ بقليل كتلتها قبل ولذا صغيراً المادة يكون قد تحول وقد استنتج العلماء أنّ متكافئتان وجميع العمليات محكومة بالتغيُّرات تحدث الكامنة الحركية الميكانيكية أي بسبب الأجسام

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الطاقة الكونية وحركة التاريخ
كتاب

الطاقة الكونية وحركة التاريخ

فرضية النبض الكلي

ــ محمد حسين الصافي

صدر 2023م
الطاقة الكونية وحركة التاريخ
كتاب

الطاقة الكونية وحركة التاريخ

فرضية النبض الكلي

ــ محمد حسين الصافي

صدر 2023م
مجاني للتحميل
عن كتاب الطاقة الكونية وحركة التاريخ :
يحاول هذا الكتاب الصغير الإجابة على سؤال ما هي العلاقة بين الكون الفيزيائي وحركة التاريخ الإنساني؟ متبعًا في ذلك المنهج الاستقرائي ومحاولة الوصول إلى تفسير الحركة التاريخ في ضوء أحدث النظريات الفيزيائية المفسرة للكون مستفيدًا من أهم الاكتشافات العلمية حول فهم الكون والعالم الطبيعي. والتي دلت على أن هذا الكون هو شكل من أشكال الطاقة المتعددة الظهور والأشكال.

وبالتالي فإن حركة التاريخ -التي هي فعل النشاط الانساني- ما هي إلا سياق حركي للطاقة سواء في صعود الحضارات أو سقوطها ضمن النشاط الطاقي للكون.

وبدا لنا واضحًا في هذا البحث الانسجام والتناغم الكامل بين الكون والإنسان، وثبت تأثير العامل الطبيعي والفيزيائي في حركة التاريخ كطاقة متعددة الأشكال والظهور.

وتبين لنا بما لا يدع مجالًا للشك أن الإنسان هو جزء لا يتجزأ من هذا الكون البديع، بدءًا من الحركة النبضية للإلكترون والفوتون وحتى السلسلة الغذائية للمخلوقات التي تعتمد أساسًا على المنظومة الضوئية.

وكشفت الدراسة عن جود قانون كلي عام هو قانون حركة النبض الكلي الحاكم للكون والتاريخ والإنسان. حركة نبض كلي لا يفلت منها شيء كبير أو صغير في هذا الوجود يأخذ شكل الاهتزاز والدوران للإلكترون ويأخذ شكل ولادة النجوم وموتها، ويأخذ شكل قيام الحضارات وسقوطها.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#59K

0 مشاهدة هذا الشهر

#116K

320 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
محمد حسين الصافي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code