📘 ❞ تمثال الخزف ❝ رواية ــ محمد كمال قريش اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ تمثال الخزف ❝ ــ محمد كمال قريش 📖

█ _ محمد كمال قريش 2021 حصريا رواية ❞ تمثال الخزف ❝ عن مسار للنشر والتوزيع 2024 الخزف: "البحث السعادة” أحلام وطموح الشباب والتي تتكون بناء دوافع الطفولة وأحداثها المختلفة فالطفل الذي عانى من الازدراء بسبب فقره وضعفه يخرج مرحلة مشحون وكل همه تفجير طاقاته الكامنة فترة حتى ولو لم يجد الماضي غالبية هدفهم الأول جمع أكبر عدد المال لأن مجتمعاتنا تلك الأموال تستحوذ كل شيء مما قد يقتل إبداعه ومهاراته ومواهبه التي تفيده وتفيد مجتمعه اللهاث وراء كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تمثال الخزف
رواية

تِمْثَالُ اَلْخَزَفِ

ــ مُحَمَّدْ كَمَالْ قُرِيش

صدرت 2021م عن مسار للنشر والتوزيع
تمثال الخزف
رواية

تِمْثَالُ اَلْخَزَفِ

ــ مُحَمَّدْ كَمَالْ قُرِيش

صدرت 2021م عن مسار للنشر والتوزيع
عن رواية تمثال الخزف:
"البحث عن السعادة”
أحلام وطموح الشباب، والتي تتكون بناء على دوافع الطفولة وأحداثها المختلفة، فالطفل الذي عانى من الازدراء بسبب فقره وضعفه، يخرج من مرحلة الطفولة مشحون، وكل همه تفجير طاقاته الكامنة في فترة الشباب. حتى ولو لم يجد دوافع من الماضي، غالبية الشباب هدفهم الأول جمع أكبر عدد من المال، لأن في مجتمعاتنا تلك الأموال تستحوذ على كل شيء، مما قد يقتل في الشباب إبداعه ومهاراته ومواهبه التي قد تفيده وتفيد مجتمعه، بسبب اللهاث وراء المال.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

68 مشاهدة هذا الشهر

#105K

715 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 186.

بطل الرواية شاب عانى في صغره تنمر من زملاءه بسبب فقره وضعفه، فهم اللعبة المحاكة من حولة مبكرًا وبدأ ينمي عقله بالكتب ويقوي جسده بالرياضة. قرر أن السفر هو الطريقة الفعالة والسريعة لجمع المال وفيها ستكون سعادته، وقد كان، سافر وجمع الوفير من المال، لكنه لم يشعر بما أراد وتوقع من سعادة! فقرر أن يبحث عن مدخل آخر وآخر للسعادة، وهكذا إلى أن توصل للمعنى الهام: أن لكل مرحلة مشاكلها وهمومها الخاصة، تهرب من مرحلة لمرحلة، تتخلص من مشاكل وتقع في غيرها.. وهكذا هي الحياة.
كما أنه في بحثه عن السعادة تغاضى متناسيًا العديد من المشاعر الهامة التي وجب عليه مراعاتها لأنها كفيلة بالقضاء على أي نبتة سعادة، مثل: وحدة الروح، وندرة المقربون الذين يمنحونك الاحتواء والتفهم والفهم لك و لإحساسك.


المتجر أماكن الشراء
محمد كمال قريش ✍️ المؤلف
محمد مجاهد 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
مسار للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية