📘 ❞ علم الأبجد ❝ كتاب ــ أحمد ملحم إسماعيل اصدار 2023

فكر إسلامي - 📖 كتاب ❞ علم الأبجد ❝ ــ أحمد ملحم إسماعيل 📖

█ _ أحمد ملحم إسماعيل 2023 حصريا كتاب ❞ علم الأبجد ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : ما هي أسباب تأخر هذه الأمة ؟ أعظم نبي وأعظم ونحن آخر الركب الحضاري! أين مكمن الخلل ؟؟ إننا أشبه يكون بجسم مريض لن يتماثل الشفاء إذا لم يُعرف سبب المرض ويُشخَّص تشخيصا دقيقا كيف تعاملنا مع القرآن وهو البقية الباقية أمامنا من الدين المُفترض بالكتاب السماوي أن يشحذ عقولنا ويُهذِب نفوسنا ؛ فلا شحذت ولا هُذّبت وبدل عامل لتوحيد الأمّة بها تتفرق شذرا مدرا ! آخر الصيحات أننا نجلس بيوتنا ننتظر غيرنا الذي يسهر الليالي الأبحاث والمعرفة إن اكتشف شيئا نصيح هيه إنّه هنا لدينا كتابنا نحن سبقناكم لو كنتم تعلمون؟ أو نحوله جداول إحصاءات تشبه اللوغاريتمات وتتوقع التقدم والتهذيب هكذا تورد الإبل! هل فكرت يوما لماذا مكتوب بهذه الطريقة الغريبة: الصلاة ( الصلوة) – الزكاة (الزكوة) امراة امرات) رحمة رحمت) العالمين (العلمين ) وغيرها آلاف الأمثلة الحروف التي تسمى مقطعة ألم طسم ن ماذا تعني ثم هناك منجم للأساطير والخرافات دمّر ونسفها نسفا السحر الجن والأشباح حتى اصبح العصفور يتكلم ويلقي خطبا تعجز عنها فطاحل العلماء !! أما السماوات فتستغرق يومين للخلق والأرض تحتاج أربعة أيام سبحان الله أي للفلك هذا؟ في هذا الكتاب سوف تؤمن إيمانا صافيا كالزلال وستشفى الأساطير والأوهام وستبني لك جذورا ايمانية اقوى الجبال ولن تلجأ اللف والدوران والنفاق لتدافع نفسك وستعرف انت موجود العالم وما هو دورك ولماذا وصلنا اليه فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علم الأبجد
كتاب

علم الأبجد

ــ أحمد ملحم إسماعيل

صدر 2023م
علم الأبجد
كتاب

علم الأبجد

ــ أحمد ملحم إسماعيل

صدر 2023م
مجاني للتحميل
عن كتاب علم الأبجد :
ما هي أسباب تأخر هذه الأمة ؟ أعظم نبي وأعظم كتاب ونحن في آخر الركب الحضاري!

أين مكمن الخلل ؟؟

إننا أشبه ما يكون بجسم مريض، لن يتماثل الى الشفاء إذا لم يُعرف سبب المرض ويُشخَّص تشخيصا دقيقا .

كيف تعاملنا مع القرآن وهو البقية الباقية أمامنا من الدين ؟ المُفترض بالكتاب السماوي أن يشحذ عقولنا ويُهذِب نفوسنا ؛ فلا عقولنا شحذت ولا نفوسنا هُذّبت وبدل أن يكون عامل لتوحيد الأمّة ، إذا بها تتفرق شذرا مدرا !

آخر الصيحات أننا نجلس في بيوتنا ننتظر غيرنا الذي يسهر الليالي على الأبحاث والمعرفة ، إن اكتشف شيئا أن نصيح هيه إنّه هنا لدينا في كتابنا ، نحن سبقناكم لو كنتم تعلمون؟

أو نحوله الى جداول إحصاءات تشبه جداول اللوغاريتمات وتتوقع التقدم والتهذيب ؟ ما هكذا تورد الإبل!

هل فكرت يوما لماذا القرآن مكتوب بهذه الطريقة الغريبة: الصلاة ( الصلوة) – الزكاة (الزكوة) – امراة ( امرات) – رحمة ( رحمت) – العالمين (العلمين ) – وغيرها آلاف الأمثلة .. الحروف التي تسمى مقطعة ( ألم – طسم – ن ...)

ماذا تعني ؟ ثم هناك منجم للأساطير والخرافات دمّر عقولنا ونسفها نسفا من السحر الى الجن والأشباح... حتى اصبح العصفور يتكلم ويلقي خطبا تعجز عنها فطاحل العلماء !! أما السماوات فتستغرق يومين للخلق والأرض تحتاج أربعة أيام ؟ سبحان الله أي علم للفلك هذا؟

في هذا الكتاب سوف تؤمن إيمانا صافيا كالزلال وستشفى من الأساطير والأوهام وستبني لك جذورا ايمانية اقوى من الجبال ، ولن تلجأ الى اللف والدوران والنفاق لتدافع عن نفسك ، وستعرف لماذا انت موجود في هذا العالم وما هو دورك ولماذا وصلنا الى ما وصلنا اليه.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

66 مشاهدة هذا الشهر

#65K

4K إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
أحمد ملحم إسماعيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code