📘 ❞ الحب والجشع ❝ كتاب ــ شهد ياسر غانم اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ الحب والجشع ❝ ــ شهد ياسر غانم 📖

█ _ شهد ياسر غانم 2023 حصريا كتاب ❞ الحب والجشع ❝ عن كتابك للنشر والتوزيع مصر 2024 والجشع: قصة واقعية جشع المال الذي يهـ ـدم علاقات ويزرع الكراهـ ـية القلوب فيفرق بين الأخوة وأحياناً يؤدي للقتـ ـل! هذه القصة حدثت ومازالت تحدث هي فتاة مـ ـات والدها تركها وهي طفلة تتحمل أجاع وقسوة الحياة بمفردها أما والدتها ضعيفة لم تستطع الوقوف وجه ذلك الوحش يريد أن يتخلص من أبنتها فهل تستطيع تُكمل بمفردها؟ستغادر الفتاة بعيداً وكر ولكن لن يتركها وشأنها وبعد معاناة طويلة ستجد يحميها ويقف بجانبها ويحبها ويحمل كل شيء عنها الوقت ستكتشف تكن تتوقعه يغير حياتها ستتحمل وتصمد للنهاية أم ستفقد الأمل وينتهي شيء؟! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحب والجشع
كتاب

الحب والجشع

ــ شهد ياسر غانم

صدر 2023م عن كتابك للنشر والتوزيع - مصر
الحب والجشع
كتاب

الحب والجشع

ــ شهد ياسر غانم

صدر 2023م عن كتابك للنشر والتوزيع - مصر
عن كتاب الحب والجشع:
قصة واقعية عن جشع المال، المال الذي يهـ.ـدم علاقات ويزرع الكراهـ.ـية في القلوب، فيفرق بين الأخوة، وأحياناً يؤدي للقتـ.ـل!
هذه القصة حدثت ومازالت تحدث هي قصة فتاة مـ.ـات والدها تركها وهي طفلة تتحمل أجاع وقسوة الحياة بمفردها، أما والدتها ضعيفة لم تستطع الوقوف في وجه ذلك الوحش الذي يريد أن يتخلص من أبنتها، فهل تستطيع أن تُكمل بمفردها؟ستغادر الفتاة بعيداً عن وكر ذلك الوحش ولكن لن يتركها وشأنها، وبعد معاناة طويلة ستجد من يحميها ويقف بجانبها ويحبها ويحمل كل شيء عنها، ولكن في ذلك الوقت ستكتشف شيء لم تكن تتوقعه يغير حياتها.. هل ستتحمل وتصمد للنهاية أم ستفقد الأمل وينتهي كل شيء؟!
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

18 مشاهدة هذا الشهر

#105K

734 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
شهد ياسر غانم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كتابك للنشر والتوزيع - مصر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية