📘 ❞ مكتبة منتصف الليل ❝ رواية ــ مات هيغ اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ مكتبة منتصف الليل ❝ ــ مات هيغ 📖

█ _ مات هيغ 2021 حصريا رواية ❞ مكتبة منتصف الليل ❝ عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 الليل: "بين الحياة والموت هنالك وفي تلك المكتبة تمتد الرفوف بلا نهاية كلّ كتاب يقدّم فرصة لتجربة حياة أخرى لاستكشاف ما يمكن أن يحدث بعد اتخاذك لقرارات إن سنحت لك الفرصة للعودة للوراء ومحو ندمك ستغيّر شيئًا؟"عندما وجدت نورا سييد نفسها لها لتصحيح أخطائها حتى الآن كانت حياتها مليئة بالتعاسة والندم شعرت أنها خذلت مَن حولها وخذلت أيضًا ولكن الأشياء توشك التحوّل مكّنت من عيش جديدة كما لو اتخذت قرارات مغايرة بمساعدة صديقة قديمة بإمكانها محو كل لتصل إلى المثاليّة القصة لا تنتهي توقعتها وقريبًا ستتسبّب تعريض والمكتبة خطر كبير وقبل فوات الأوان يتوجّب الإجابة السؤال الأزلي: هي الطريقة الأفضل للعيش؟ مات هو كاتب بريطاني وصحفي ولد سنة ١٩٧٥ له العديد الروايات كتب أدب الواقع وكتب الأطفال نشر أكثر ٢٤ بينها ملاحظات حول كوكب متوتر كيف توقف الوقت أسباب للبقاء حيًا فاز بعدة جوائز عالمية يتم العمل تحويل عدد رواياته أفلام سينمائية يعتبر أحد أهم الداعين للاهتمام بثقافة الصحة النفسية العالم بيعت مليوني نسخة بريطانيا وتمت ترجمة أعماله أربعين لغة والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة منتصف الليل
رواية

مكتبة منتصف الليل

ــ مات هيغ

صدرت 2021م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
مكتبة منتصف الليل
رواية

مكتبة منتصف الليل

ــ مات هيغ

صدرت 2021م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
عن رواية مكتبة منتصف الليل:
"بين الحياة والموت هنالك مكتبة، وفي تلك المكتبة، تمتد الرفوف بلا نهاية. كلّ كتاب يقدّم فرصة لتجربة حياة أخرى. لاستكشاف ما يمكن أن يحدث بعد اتخاذك لقرارات أخرى ... إن سنحت لك الفرصة للعودة للوراء ومحو ندمك، هل ستغيّر شيئًا؟"عندما وجدت نورا سييد نفسها في مكتبة منتصف الليل، سنحت لها فرصة أخرى لتصحيح أخطائها. حتى الآن، كانت حياتها مليئة بالتعاسة والندم. شعرت أنها خذلت كلّ مَن حولها، وخذلت نفسها أيضًا. ولكن الأشياء توشك على التحوّل.الكتب في مكتبة منتصف الليل مكّنت نورا من عيش حياة جديدة، كما لو أنها اتخذت قرارات مغايرة. بمساعدة صديقة قديمة، بإمكانها الآن محو كل أخطائها لتصل إلى حياتها المثاليّة. ولكن القصة لا تنتهي كما توقعتها، وقريبًا ستتسبّب قرارات نورا في تعريض نفسها والمكتبة إلى خطر كبير.وقبل فوات الأوان، يتوجّب على نورا الإجابة عن السؤال الأزلي: ما هي الطريقة الأفضل للعيش؟
مات هيغ هو كاتب بريطاني وصحفي ولد سنة ١٩٧٥. له العديد من الروايات، كتب أدب الواقع، وكتب الأطفال. نشر أكثر من ٢٤ كتاب من بينها ملاحظات حول كوكب متوتر، كيف توقف الوقت، أسباب للبقاء حيًا. فاز بعدة جوائز عالمية يتم العمل على تحويل عدد من رواياته إلى أفلام سينمائية. يعتبر أحد أهم الداعين للاهتمام بثقافة الصحة النفسية في العالم.بيعت له أكثر من مليوني نسخة في بريطانيا وتمت ترجمة أعماله إلى أربعين لغة.

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

118 مشاهدة هذا الشهر

#19K

12K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 361.
المتجر 3 أماكن الشراء
مات هيغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code