📘 ❞ سلمتك قلبي ❝ رواية ــ سعاد محمد اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ سلمتك قلبي ❝ ــ سعاد محمد 📖

█ _ سعاد محمد 2020 حصريا رواية ❞ سلمتك قلبي ❝ عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع 2024 قلبي: الدنيا ليست مكاناً للراحة فدائماً يملؤها التعب والأذى من البعض حتى لو كنا نسير صراط مستقيم فلابد أن نقابل أنواعاً البشر تتلذذ بإيذاء غيرها فالمؤمن لا يسلم طوال الوقت لا أطلب منك ألا تحزن فهذا مستحيل لابد يصيب القلب بعض الحزن والهم ولكن الإجتهاد الحق عدم ملازمة ذلك وعدم التلذذ به تدرب الترفع الاستماع لمن يؤذيك اخلق عالمك الخفي الذي يصنع السعادة بالإرادة والإصرار ولا تسمح لأحد بالدخول إلى ويعكر عليك صفوة حياتك أبعده عنك قلل التعامل معه تجنبه لأن يحطمون الهرم تبنيه بكلمة أو بنظرة بإيماءة تقلل شأن ما بنيت كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلمتك قلبي
رواية

سلمتك قلبي

ــ سعاد محمد

صدرت 2020م عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
سلمتك قلبي
رواية

سلمتك قلبي

ــ سعاد محمد

صدرت 2020م عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
مجاني للتحميل
عن رواية سلمتك قلبي:
الدنيا ليست مكاناً للراحة، فدائماً يملؤها التعب والأذى من البعض . حتى لو كنا نسير على صراط مستقيم ، فلابد أن نقابل أنواعاً من البشر ، تتلذذ بإيذاء غيرها . فالمؤمن لا يسلم من البشر طوال الوقت .

لا أطلب منك ألا تحزن ، فهذا مستحيل . لابد أن يصيب القلب بعض من الحزن والهم . ولكن الإجتهاد الحق في عدم ملازمة ذلك الحزن ،وعدم التلذذ به . تدرب على الترفع عن الاستماع لمن يؤذيك. اخلق عالمك الخفي ، الذي يصنع السعادة ، بالإرادة والإصرار.

ولا تسمح لأحد بالدخول إلى عالمك ، ويعكر عليك صفوة حياتك. أبعده عنك، قلل من التعامل معه ، تجنبه ، لأن بعض البشر يحطمون الهرم الذي تبنيه بكلمة ، أو بنظرة ، أو بإيماءة تقلل من شأن ما بنيت .


الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

47 مشاهدة هذا الشهر

#75K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 206.
رقم ISBN الدولي: 978-977-835-000 -0.
رقم الإيداع المحلي: 2020 /8567.
قراءة المحتوى
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
سعاد محمد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code