📘 ❞ Learn SQL Database Programming ❝ كتاب ــ جوزفين بوش اصدار 2020

كتب لغة إس كيو إل - 📖 كتاب ❞ Learn SQL Database Programming ❝ ــ جوزفين بوش 📖

█ _ جوزفين بوش 2020 حصريا كتاب ❞ Learn SQL Database Programming ❝ 2024 Programming: نبذة عن الكتاب: SQL هي لغة استعلام قوية تُستخدم لتخزين البيانات ومعالجتها واستردادها وهي واحدة من أكثر اللغات شيوعًا التي يستخدمها المطورون للاستعلام وتحليلها بكفاءة إذا كنت تبحث مقدمة شاملة لـ فإن سيساعدك التعود استخدام لتبسيط عملك أي وقت الأوقات بدءًا نظرة عامة أنظمة إدارة قواعد الارتباطية سيوضح لك هذا الكتاب كيفية إعداد واستخدام MySQL Workbench وتصميم قاعدة بيانات باستخدام أمثلة عملية ستكتشف أيضًا الاستعلام برمجة كلما تقدمت ستقوم بإنشاء والاستعلام جداول فردية ومتعددة وتعديل كتب إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين تحميل مجانية الاستعلامات البنيوية (بالإنجليزية: Structured Query Language أو SQL) غير إجرائية بذلك تختلف لغات البرمجة المعتادة مثل سي جافا حيث أن الإجرائية متخصصة وشرح مبسط لتعلم البداية حتى الاحتراف وهو موجه بالخصوص لمستخدمي Sever وعامة لكل شخص يريد يلم بمفاهيم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Learn SQL Database Programming
كتاب

Learn SQL Database Programming

ــ جوزفين بوش

صدر 2020م
Learn SQL Database Programming
كتاب

Learn SQL Database Programming

ــ جوزفين بوش

صدر 2020م
عن كتاب Learn SQL Database Programming:
نبذة عن الكتاب:

SQL هي لغة استعلام قوية تُستخدم لتخزين البيانات ومعالجتها واستردادها ، وهي واحدة من أكثر اللغات شيوعًا التي يستخدمها المطورون للاستعلام عن البيانات وتحليلها بكفاءة.

إذا كنت تبحث عن مقدمة شاملة لـ SQL ، فإن Learn SQL Database Programming سيساعدك على التعود على استخدام SQL لتبسيط عملك في أي وقت من الأوقات. بدءًا من نظرة عامة على أنظمة إدارة قواعد البيانات الارتباطية ، سيوضح لك هذا الكتاب كيفية إعداد واستخدام MySQL Workbench وتصميم قاعدة بيانات باستخدام أمثلة عملية. ستكتشف أيضًا كيفية الاستعلام عن البيانات ومعالجتها باستخدام برمجة SQL باستخدام MySQL Workbench. كلما تقدمت ، ستقوم بإنشاء قاعدة بيانات ، والاستعلام عن جداول فردية ومتعددة ، وتعديل البيانات باستخدام استعلام SQL.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#40K

16 مشاهدة هذا الشهر

#102K

876 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
جوزفين بوش ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية