📘 ❞ كيف ينمو طفلى ❝ كتاب ــ همام عبد الرحمن الحارثى اصدار 2020

التربية والسلوك - 📖 كتاب ❞ كيف ينمو طفلى ❝ ــ همام عبد الرحمن الحارثى 📖

█ _ همام عبد الرحمن الحارثى 2020 حصريا كتاب ❞ كيف ينمو طفلى ❝ 2024 طفلى: طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة pdf تأليف د بن الحارثي عملية تربية الأطفال من أبرز المهام التي يجب أن ينشغل بها الآباء والأمهات فالجانب التربوي مما يشكل شخصية الأبناء المستقبل ويرسخ فيهم الوقت وإهماله يؤدي إلى كوارث كبيرة والتربية ليست بالأمر السهل كما يظن الجميع بل إنها تحتاج معايشة وصبر فهي واقعية وتدريجية ترتكز منهج صحيح والكتيب الذي بين يدينا عبارة عن تقريب لبعض الأدلة والكتب المختصة بعلم نفس النمو أضاف إليها المؤلف الكثير الجوانب الفكرية حول العملية التربوية مجال الطفولة يصلح هذا الكتيب بشكل كبير للعاملين مثل والمربين والمعلمين والحاضنين لمعرفة العمليات والممارسات المتوقعة والتي ثمرتها أنها تحد الخطأ وتؤسس التربية بطريقة صحيحة والمؤلف عمد تقسيم هذه الرسالة أعمار مختلفة فيبدأ بالحديث فترة تمتد بداية الميلاد عمر 6 أشهر ثم شهور السنة وهكذا وصولًا الأربع سنوات النمو : يضاعف الاطفال المولودون حديثاً بعد حمل كاملة وزنهم عند الولادة بحلول اربعة اشهر ويزيدونه ثلاثة اضعاف ميلادهم الاول ومع ذلك ابق ذهنك جميع ينمون وفقاً لسرعتهم الخاصة قد يكون الطفل الصغير او الكبير بصحة تامة ويختبر الرضّع ايضاً طفرات وتقلبات معدل زيادة الوزن والسلوك مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كيف ينمو طفلى
كتاب

كيف ينمو طفلى

ــ همام عبد الرحمن الحارثى

صدر 2020م
كيف ينمو طفلى
كتاب

كيف ينمو طفلى

ــ همام عبد الرحمن الحارثى

صدر 2020م
عن كتاب كيف ينمو طفلى:
كتاب كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة pdf تأليف د. همام بن عبد الرحمن الحارثي.. عملية تربية الأطفال من أبرز المهام التي يجب أن ينشغل بها الآباء والأمهات، فالجانب التربوي مما يشكل شخصية الأبناء في المستقبل ويرسخ فيهم مع الوقت، وإهماله يؤدي إلى كوارث كبيرة في المستقبل. والتربية ليست بالأمر السهل كما يظن الجميع، بل إنها تحتاج إلى معايشة وصبر، فهي عملية واقعية وتدريجية يجب أن ترتكز على منهج صحيح، والكتيب الذي بين يدينا عبارة عن تقريب لبعض الأدلة والكتب المختصة بعلم نفس النمو، أضاف إليها المؤلف الكثير من الجوانب الفكرية حول العملية التربوية في مجال الطفولة.
يصلح هذا الكتيب بشكل كبير للعاملين مع طفل ما قبل المدرسة، مثل الآباء والأمهات والمربين والمعلمين والحاضنين، لمعرفة العمليات والممارسات المتوقعة والتي من ثمرتها أنها تحد من الخطأ وتؤسس التربية بطريقة صحيحة. والمؤلف عمد إلى تقسيم هذه الرسالة إلى أعمار مختلفة، فيبدأ بالحديث عن فترة تمتد من بداية الميلاد إلى عمر 6 أشهر، ثم من عمر 6 شهور إلى عمر السنة، وهكذا وصولًا إلى عمر الأربع سنوات.

النمو :

يضاعف الاطفال المولودون حديثاً بعد فترة حمل كاملة وزنهم عند الولادة بحلول اربعة اشهر ويزيدونه ثلاثة اضعاف بحلول ميلادهم الاول.

ومع ذلك، ابق في ذهنك ان جميع الاطفال ينمون وفقاً لسرعتهم الخاصة. قد يكون الطفل الصغير او الكبير بصحة تامة. ويختبر الرضّع ايضاً طفرات وتقلبات في معدل زيادة الوزن.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

1 مشاهدة هذا الشهر

#78K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 50.
المتجر أماكن الشراء
همام عبد الرحمن الحارثى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية