- لقاء متجدد وحصري مُقدم من مسؤولي الكيان عن إحدى الفرق... 💬 أقوال إسراء فتحي| ملاك الأمل 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ إسراء فتحي| ملاك الأمل 📖

█ لقاء متجدد وحصري مُقدم من مسؤولي الكيان عن إحدى الفرق السبعة بالنسبة لي هي موهبة تكنيتية تعتمد ترتيب النظم والشكل اللائق والمريح للأعين وحرية الاختيار التصور الإبداعي اقتحم التقديم ذلك الزمن الحديث تواجده كأسس لبناء الأعمال وهذا ما استعنا به إنه فريق التصميم وبإضافة لاستكماله قد ضممنا معه المونتاج أيضًا وبالمناقشة يبدأ حوارنا: حدثينا نفسك كشخصية قبل أن تكوني مسؤولة (التصميم والمونتاج) آن الأوان وعلى أي أساس تم تعيينك؟ ج: مهم جدًا بالنسبة أردت أحصل فرصة عمل خلاله درست فيه عدة دورات وما زلت فكان هذا أدى إلى تعييني برأيك الأهداف العامة المتعلقة بمجالك ويجب تكون رسالة حقيقية للمجتمع وكيف يمكن السير بها؟ ج: أهم هدف التواضع والتطور الدائم والتميز والاجتهاد دائمًا والعمل مواكبة كل التطورات بقدر الإمكان والالهام بكل جديد   ماذا يقدم الأوان؟ وبالأحرى أهدافه العملية نبيلة حقًا أم مجرد أقوال؟ ج: الكثير الدعم والمساعدات والرفع الروح المعنوية والكثير المعلومات الدينية والثقافية عمومًا ويساعدنا الأشياء أجل وجيدةً وليست أقوال ما كان وضع كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ - لقاء متجدد وحصري مُقدم من مسؤولي الكيان عن إحدى الفرق السبعة.



بالنسبة لي هي موهبة تكنيتية , تعتمد على ترتيب النظم , والشكل اللائق والمريح للأعين , وحرية الاختيار في التصور الإبداعي , اقتحم التقديم في ذلك الزمن الحديث على تواجده كأسس لبناء الأعمال , وهذا ما استعنا به إنه فريق التصميم , وبإضافة لاستكماله قد ضممنا معه المونتاج أيضًا.



وبالمناقشة يبدأ حوارنا:

حدثينا عن نفسك كشخصية قبل أن تكوني مسؤولة عن فريق (التصميم والمونتاج) في آن الأوان , وعلى أي أساس تم تعيينك؟



ج: التصميم مهم جدًا بالنسبة لي , أردت أن أحصل على فرصة عمل من خلاله , درست فيه عدة دورات وما زلت فكان هذا ما أدى إلى تعييني.



برأيك ما هي الأهداف العامة المتعلقة بمجالك ويجب أن تكون رسالة حقيقية للمجتمع , وكيف يمكن السير بها؟



ج: أهم هدف التواضع , والتطور الدائم والتميز , والاجتهاد دائمًا والعمل على مواكبة كل التطورات بقدر الإمكان والالهام بكل جديد. 



ماذا يقدم آن الأوان؟ وبالأحرى هل أهدافه العملية نبيلة حقًا أم مجرد أقوال؟



ج: يقدم الكثير من الدعم والمساعدات والرفع من الروح المعنوية , والكثير من المعلومات الدينية والثقافية العامة عمومًا , ويساعدنا في الكثير من الأشياء , أجل أهدافه حقًا نبيلة وجيدةً جدًا وليست مجرد أقوال. 



ما كان وضع الكيان والفريق قبل خطوة سُبُل؟



ج: كان مميزًا برونق إبداعات الفريق في عمله , والآن أصبح مميزًا أكثر بمسؤوليته الأكبر.



هل كنتِ تصدقين أن أول انطلاقة أمل لآن الأوان ستكون بشمل جميع مواهب الكيان بكتاب واحد؟



ج: كانت مفاجأة حقًا جميلة بل أكثر من رائع , وبالفعل كانت صدمةً لي , هل حقًا سوف تجمع شمل المواهب في كتابٍ واحد؟! ولو لم أرىٰ هذا بعيني لم كنتُ سوف أصدق هذا الآن , ولكن هذا هو كيان آن الأوان يفعل المستحيل.  



ما كان رد فعلك والفريق عندما علمتم بهذه المجازفة؟



ج: كانت صدمة لنا جميعًا ولكننا سرورنا بالعمل فيه كثيرة , وأضاف لنا روحًا من التحدي والمغامرة.  



كيف كانت مشاركة الفريق بهذه التجربة مع سُبُل؟



ج: مشاركة تعاونية رائعة مبهرة , تمنياتي لهم بالمزيد من التوفيق والتفوق الدائم.⁩ 



مدة تجهيزات سُبُل كانت بالتقريب أربعة أشهر , في طيلة هذه المدة بالتأكيد كان هناك عوائق تصادف بها الفريق خلال مشاركته حدثينا عنها وكيف تعاملتهم مع الأمر؟



ج: كان هناك صراع بيننا في الوقت بإنجاز المهام وفي مواعيد الاختبارات الحتمية , حيث أول المهام لنا بدأت قبل موعد الاختبارات , أما استلام المهمة الأخرى فكانت وسط الاختبارات والأغلب لم يقتدر بالمشاركة فيها , ولكن الأهم حاولنا بقدر الاستطاعة تمامها على خير , وما تعلمناه أن لكل يوم عائق جديدًا لكنه يسير بلطف الله عز وجل , وهذا ما حدث بالفعل ألهمنا بالحلول وقت التعثرات , ونجحنا بفضل الله وحده.



طيلة هذه المدة تستحق ماذا؟ الشعور بالندم , أم بتكرارها! وماذا عن رأي الفريق خاصة؟



ج: بتكرارها؛ لأنها مجازفة ذات قيمة وتحدي جديد لنا جميعًا.

الجميع كان متحمس لها وفرحوا جميعًا بهذه الخطوة؛ لأنه سوف يقوم لهم أثرًا فيها , وأن جميع أعضاء الكيان هم مَن سيفعلون جميع الأعمال التي به.  



نصحية عامة توجهيها للآخرين.



ج: كن خلوقًا متواضعًا , اتق الله في كل قول وفعل , تذكر دائمًا أن الله معك وأنه على كل شيء قدير.  



أعطينا نبذة مختصرة عن هدف الفريق بشكل خاص بعيدًا عن الهدف العام للكيان في سطر أو اثنين.



ج: تطوير الموهبة بشكل العام , وتقديم الأفضل للكيان بشكل خاص.  



- عرفينا عن أسماء فريقك.

تقى محمد.

أماني شعبان.

منى عبد الله.

شاهندة شريف.

مديحة عابدين.

ملك عادل.



- وهذه هي رسالتنا المقدمة لكم يا أبناء الكيان: شكر خاص جدًا لكم لما بذلتموه من جهد شاق قد أخذ الكثير من وقتكم في محاولة إخراج سُبُل في أفضل شكل ,

يا فريق التصميم أنتم في نشاط دائم وتنافس بينكم فأرجو أن يظل الوضع كما هو بل يشتد هذا التنافس نحو التطور والتقدم , أسأل الله لكم التوفيق والنجاح في حياتكم.. ❝
مساهمة من:

إسراء فتحي| ملاك الأمل

منذ 4 شهور
0
0 تعليقاً 1 مشاركة