❞ مكتبة الفرجانى على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ مكتبة الفرجانى على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة الفرجانى على منصة تويتر (x)
مكتبة الفرجاني الإلكترونية بلندن امتداد لمكتبة الفرجاني في ليبيا ومصر، والتي أسسها الأستاذ محمد بشير الفرجاني في العام 1950.
وبعدَ ستة عقود من تأسيس المكتبة، أفتتحت مكتبة الفرجاني الإلكترونية، وهي خطوة جريئة وفريدة من نوعها في العالم العربي لتواكب العصر وتتيح للقارئ العربي فرصةً لإقتناء الكتب من أي مكان في العالم.
مكتبة الفرجاني الإلكترونية مشروع ترويج للكتب العربية بمختلف الأجناس وفي مختلف المواضيع الأدبية والتاريخية والسياسية والإجتماعية، وكذلكَ في مجال أدب الطفل واللغات الأجنبية.
كما أنّها تعتمد على الترويج للكتب التي دوّنت بأقلام عربية أو عن مواضيع تتناول الشأن العربي، وبالأخص في مجال التوثيق التاريخي، كما أنّها تعمل على الحصول على أكبر قدر ممكن من الكتب التي تفيد المهتم والمتابع والباحث في الشأن العربي من شراء متطلباته، الكترونيًا، لتصلَ له في غضون أيام.
كما أنّها تقوم بتزويد المهتمين بالشأن العربي باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية بأهم الكتب التي كُتبت عن العالم العربي.​​​​​
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أفضل 365 حكاية للأطفال ❝ ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ التجويد المصور ❝ ❞ أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝ ❞ ثورة ليبيا ❝ ❞ فاتحة لنهايات القرن ❝ ❞ بضع ساعات في يوم ما ❝ ❞ غرفة العناية المركزة ❝ ❞ ايام عاديه ❝ ❞ السعي للعدالة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أيمن رشدي سويد ❝ ❞ عماد رشاد عثمان ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أدونيس ❝ ❞ محمد صادق ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ عز الدين شكري فشير ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ خالد فهمي ❝ ❞ جوليا دونالدسون ❝ ❞ سامي حكيم ❝ ❞ تشنوا أتشيبي ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ علي المقري ❝ ❞ آمال علي مظهر ❝

الذهاب الى مكتبة الفرجانى على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
مكتبة الفرجانى 🏛
مناقشات ومراجعات
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#224

0 مشاهدة هذا اليوم

#349

1 مشاهدة هذا الشهر

#6K

69 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة الفرجانى على منصة تويتر (x):
FergianiBooks
مكتبة الفرجانى على منصّات أخرى: