❞ نور للنشر على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ نور للنشر على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نور للنشر على منصة تويتر (x)
نور للنشر هي علامة تجارية لشركة OmniScriptum SRL
لقد وضعت دار النشر نور بابليشينغ نصب عينها غاية تتمثل في تنمية المبادلات بين الباحثين والأساتذة وصناع القرار والمبتدئين، كيف ذلك ؟
بكل بساطة، بأن تصير أرضية مثالية تجمع مختلف الكتابات التي ترسم معالم دنيا العلوم والتقنيات والفكر المستقبلي.
إن نور بابليشينغ تقوم بنشر بحوث الماستر وبحوث نهاية الدراسات والأطروحات وأعمال البحث ووقائع المؤتمرات إضافة الكتيبات … وذلك بالمجان فيما يخص المؤلفين.
من بين المنشورات الجامعية المتعددة، فإننا ننتقي تلك التي تستحق أن تنشر لجودتها وللموضوع الذي تتناوله بالبحث. من أجل تحقيق نشر أسرع فعال، فإننا نعتمد تكنولوجيا حديثة من قبيل الطباعة عند الطلب. بهذه الطريقة، يستطيع العموم أن يلج بسرعة وبيسر إلى ما يعرفه العلم من تطور.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ القراءة العربية للناطقين بغيرها نصوص مختارة وتطبيقات ❝ ❞ الدروس العشرة في المحادثة العربية للناطقين بغيرها ❝ ❞ خلاص البشرية في الاعتصام برب البرية ❝ ❞ دقة البيان لعقيدة دعاة السوربون والانجلو امريكان ❝ ❞ المصابيح النحوية شرح المنظومة اليوسفية في النحو ❝ ❞ وصف مكة المكرمة والنبي الفادي في الكتاب المقدس ❝ ❞ سموم الماسونيات ❝ ❞ مقتطفات من سيرة مريم الصديقة عبر تاريخ بني اسرائيل المشين ❝ ❞ ادعاءات اليونسكو ❝ ❞ السهام الردية للخوارج العصرية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد عمر عبد العزيز محمد ❝ ❞ عبيدة خليل الشبلي ❝

الذهاب الى نور للنشر على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
نور للنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#228

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

4 مشاهدة هذا الشهر

#1K

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

نور للنشر على منصة تويتر (x):
omniscriptum
نور للنشر على منصّات أخرى: