الكتابة هي العمل الذي يحبه الجميع .. ولم يستطع الناس الى... 💬 أقوال أحمد خطّاب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ أحمد خطّاب 📖

█ الكتابة هي العمل الذي يحبه الجميع ولم يستطع الناس الآن ادراجه خانة غير التسلية او ربطه بشيء من المعاناة والضيق هو أكثر الأعمال البراقة والتي تختفي انطفائاتها بدلال صدر الكاتب ويتوارى جانبها المظلم بخفّة وجدان المؤلف فربما يقرأ احدهم الرواية ولا يدرك اي صفحة احترق تمزّعت روحه أية فصل أي السطور ظهر فيها الصدق بازغاً كما لم يظهر قبل وحتى رغم ما يلاقيه عناء يحب يَطمر ويلات وجدانه تظهر برّاقة للجمهور فيكون للعمل كالأب يبذل ويكتفي ويرضى كي يستقوى الإبن ويستزيد وهل يسأل كيف يأتيه الوالد بالطعام نقلته العربة دفيء البيت متسع الحديقة !! هناك بهجة حاضرة ونيران أُنس متّقدة ارتضت بها الأنفس قضت العناء لسويعات حتى يشرع أحدهم قصّة ويختلي بقلمه والأوراق ويمارس الأبوّة بتفانٍ #خطّاب كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ الكتابة هي العمل الذي يحبه الجميع .. ولم يستطع الناس الى الآن ادراجه في خانة غير التسلية.. او ربطه بشيء من المعاناة والضيق.

هو أكثر الأعمال البراقة .. والتي تختفي انطفائاتها بدلال في صدر الكاتب.. ويتوارى جانبها المظلم بخفّة في وجدان المؤلف .. فربما يقرأ احدهم الرواية ولا يدرك في اي صفحة احترق الكاتب .. او تمزّعت روحه في أية فصل .. او أي السطور ظهر فيها الصدق بازغاً كما لم يظهر من قبل.

وحتى الكاتب .. رغم ما يلاقيه من عناء .. يحب ان يَطمر ويلات الكتابة في وجدانه على ان تظهر برّاقة للجمهور.

فيكون للعمل كالأب .. يبذل ويكتفي ويرضى , كي يستقوى الإبن ويستزيد.

وهل يسأل الإبن كيف يأتيه الوالد بالطعام .. او كيف نقلته العربة من دفيء البيت الى متسع الحديقة !!

هناك بهجة حاضرة .. ونيران أُنس متّقدة .. ارتضت بها الأنفس , قضت على العناء لسويعات .. حتى يشرع أحدهم في قصّة .. ويختلي بقلمه والأوراق.. ويمارس الأبوّة بتفانٍ.



#خطّاب. ❝
مساهمة من:

أحمد خطّاب

منذ 8 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة