«القراءة ضرورة وليست هواية» أعلم أن القراءة غذاء... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ «القراءة ضرورة وليست هواية» أعلم أن القراءة غذاء للروح والعقل لها أهمية كبيرة حياتنا بدونها يصبح الشخص غير قادر التعامل مع غيره دائمًا أتساءل: عن السبب الذي يجعلني أحب هكذا وجدت تمثل لي الحياة لا أستطيع العيش والاستمرار فالقراءة ضرورية العلمية الدنيوية نسعى إلى التقدم ولا تقدم بدون قراءة ثقافة أعلم ما يجعل المجتمع مبالين بالقراءة؟ ولكن أعلمه يصل يريد أتمنى لو التخلص من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون بالقراءة ويعتبرونها هواية وليس حياتهم فكيف لشخص يُجيد يؤسس عائلة؟ فلا يستطيع ذلك إثبات رأيه وذكائي بين أفراد عائلته نحتاج والكتابة حياتنا؛ لتنمية المهارات الأساسية واتخاذ القرار الصحيح فبدون الإنسان والإزدهار المجال يريده گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ «القراءة ضرورة وليست هواية»

أعلم أن القراءة غذاء للروح والعقل , القراءة لها أهمية كبيرة في حياتنا , بدونها يصبح الشخص غير قادر على التعامل مع غيره , دائمًا أتساءل: عن السبب الذي يجعلني أحب القراءة هكذا , وجدت أن القراءة تمثل لي الحياة , بدونها لا أستطيع العيش , والاستمرار , فالقراءة ضرورية في حياتنا العلمية , الدنيوية , دائمًا نسعى إلى التقدم , ولا تقدم بدون قراءة , لا تقدم بدون ثقافة , لا أعلم ما السبب الذي يجعل المجتمع غير مبالين بالقراءة؟
ولكن ما أعلمه أن بدونها لا يصل الشخص إلى ما يريد , أتمنى لو أستطيع التخلص من هؤلاء الأشخاص الذين لا يهتمون بالقراءة , ويعتبرونها هواية وليس ضرورة في حياتهم , فكيف لشخص لا يُجيد القراءة أن يؤسس عائلة؟
فلا يستطيع ذلك الشخص إثبات رأيه وذكائي بين أفراد عائلته , دائمًا نحتاج إلى القراءة والكتابة في حياتنا؛ لتنمية المهارات الأساسية , واتخاذ القرار الصحيح دائمًا , فبدون قراءة لا يستطيع الإنسان التقدم والإزدهار في المجال الذي يريده.

گ/إنجي محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 9 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة