أنظر للمرآه، فأرى فتاة غريبه، فتاة غير تلك التي كان... 💬 أقوال الكاتبه/تسنيم محمد صبحي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ الكاتبه/تسنيم محمد صبحي 📖

█ أنظر للمرآه فأرى فتاة غريبه غير تلك التي كان يملؤها السعاده والحب ذات وجها شاحبا وعينان قد تملّكها الذبول لنفسي متعجبة قائله: أتلك من كانت لا تفارقها الإبتسامه؟ ماذا حدث؟ أنا المخطئه عودتهم أنني أحزن ولا يفرق معي شئ؛ لتنهمر الدموع عيني حزنا كل مافات بكائي وأنا وحيدة ولم أجد يهدئني لأنادي قائلة: أين ضهري وسندي فلم يجيبني لأصرخ صرخة كبيره حتى يشعر بي أحد لم أرى يدعمني ومن ينجدني ويأخذني حضنه؛ حتما وحيده حياتي بأكملها يكن بها يساعدني ف بواسطة نفسي ك: تسنيم محمد "كـولـيـن " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أنظر للمرآه , فأرى فتاة غريبه , فتاة غير تلك التي كان يملؤها السعاده , والحب فتاة ذات وجها شاحبا , وعينان قد تملّكها الذبول , أنظر لنفسي متعجبة قائله: أتلك من كانت لا تفارقها الإبتسامه؟

ماذا حدث؟

أنا المخطئه , أنا من عودتهم أنني لا أحزن , ولا يفرق معي شئ؛ لتنهمر الدموع من عيني حزنا على كل مافات , على بكائي , وأنا وحيدة , ولم أجد من يهدئني لأنادي قائلة: أين ضهري , وسندي فلم أجد من يجيبني , لأصرخ صرخة كبيره حتى يشعر بي أحد لم أرى من يدعمني , ومن ينجدني , ويأخذني في حضنه؛ حتما أنا وحيده , حياتي بأكملها لم يكن بها من يساعدني , ف حياتي كانت بواسطة نفسي.



ك: تسنيم محمد ˝كـولـيـن˝. ❝
مساهمة من:

الكاتبه/تسنيم محمد صبحي

منذ 10 شهور
6
0 تعليقاً 1 مشاركة