من ناحية أخرى، تنظر إلى السبب الذي يجعلك تعيش في وضع... 💬 أقوال ضياء العجمي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ ضياء العجمي 📖

█ من ناحية أخرى تنظر إلى السبب الذي يجعلك تعيش وضع مزر بائس حياة أصبحت المظاهر أهم الباطن وكل شيء أصبح ظاهريا تقول "هذا لا يحتمل! " تتأمل وتفكر وتقول "ربما قد يتغير إذا غيرت نظرتي للأمور ونظرت للحياة بإشراق لأننا طالما نحن قيد الحياة ما زال هناك فرصة وبالتالي أمل جديد " لكن لم يكن الأساس أي شيء؟ تضيع فرصتك لأنها ستصبح بالنسبة لك مجرد عبث وتكرار مستمر لأشياء تتكرر؟ طالما أنت سعيد لن تفكر هذا لكن كنت بطبعك شخصا عدميا فسترى حقيقتها بأنها ليست لتلبية طموحاتك وأمانيك وإن وجودك سواء رضاك عنه أو كرهك له يغير شيئا تقف عندك ستستمر سوف تصبح ذكرى فقط ضياء العجمي كتاب السطحية بعيون عبثية قريبا كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ من ناحية أخرى , تنظر إلى السبب الذي يجعلك تعيش في وضع مزر بائس. في حياة أصبحت المظاهر أهم من الباطن وكل شيء أصبح ظاهريا. تقول ˝هذا شيء لا يحتمل!˝
تتأمل وتفكر وتقول ˝ربما قد يتغير شيء إذا غيرت نظرتي للأمور ونظرت للحياة بإشراق. لأننا طالما نحن على قيد الحياة , طالما ما زال هناك فرصة وبالتالي أمل جديد˝.
لكن إذا لم يكن في الأساس هناك أمل في أي شيء؟ هل تضيع فرصتك في الحياة لأنها ستصبح بالنسبة لك مجرد عبث وتكرار مستمر لأشياء تتكرر؟
طالما أنت سعيد لن تفكر في هذا. لكن إذا كنت بطبعك شخصا عدميا , فسترى الحياة على حقيقتها بأنها ليست لتلبية طموحاتك وأمانيك. وإن وجودك , سواء رضاك عنه أو كرهك له , لن يغير شيئا. لأنها لن تقف عندك. ستستمر. سوف تصبح ذكرى فقط.
ضياء العجمي
كتاب السطحية بعيون عبثية
قريبا. ❝
مساهمة من:

ضياء العجمي

منذ 11 شهور
5
1 تعليقاً 0 مشاركة