افتقدتك... تعلم كم يكلف نطق هذه الكلمة وجع في قلبي؟ ... 💬 أقوال منة شعبان 📖 كتاب طيف منة

- 📖 من ❞ كتاب طيف منة ❝ منة شعبان 📖

█ افتقدتك تعلم كم يكلف نطق هذه الكلمة وجع قلبي؟ لماذا تركتني وأنا قلبي حبك دائم حتى الأن؟ كيف ابتعدت عني متيمة ومتعلقة بك؟ ألا تريد أن تجاوب الأسئلة التي تجرح قبل تدور عقلي فقدانك كان شيء لم يخطر بالي ذات يوم ولا لمجرد تفكير أريد لقائك توصلك رسالتي؛ لتعلم أنني وقتنا هذا أنسى يومًا قضيته معك فكرت بي بعد تركتني؟ ماذا سيحدث وبقلبي الذي لما ينسى الآن؟ وأريد رجعتك حقًا أنا بك وبرفقتنا هانت عليك لحظة تفكر لو تغادرني؟ استحق منك المغادرة بهذه الطريقة مزقت استطيع ترميمه مرة أخرى؟ افتقدتك! #منة شعبان_طَـــيــف كتاب طيف منة مجاناً PDF اونلاين 2024 لقت استغرقت الكثير من الوقت ف انتظارك تأتي لي اخرى تمنيت تعود يوما لكن يحدث ذلك رغم بعدك وتعبي فإنتظارك الا اني مازلت احبك ولم املُ الان خذلني؛ كسرني؛ ومازال هنا فقلبي يزيل ابدا ورغم انتظاري لك ولعودتك تشعر بحبي وانتظاري إلا انني منتظرة سأظل منتظره جرحي وكسرتي لإنتظارك يامن سكنت منذ زمن ألم فالعودة وتزيل انتظاري!!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ افتقدتك...
تعلم كم يكلف نطق هذه الكلمة وجع في قلبي؟
لماذا تركتني وأنا قلبي في حبك دائم حتى الأن؟
كيف ابتعدت عني وأنا متيمة ومتعلقة بك؟
ألا تريد أن تجاوب على الأسئلة التي تجرح قلبي قبل أن تدور في عقلي , فقدانك كان شيء لم يخطر على بالي ذات يوم , ولا حتى لمجرد تفكير , أريد لقائك أريد أن توصلك رسالتي؛ لتعلم أنني حتى وقتنا هذا لم أنسى يومًا قضيته معك , هل فكرت بي بعد أن تركتني؟ ماذا سيحدث بي وبقلبي الذي لما ينسى حبك حتى الآن؟
افتقدتك وأريد رجعتك حقًا أنا متيمة بك وبرفقتنا التي هانت عليك في لحظة لماذا لم تفكر حتى لو لحظة قبل أن تغادرني؟ هل استحق منك المغادرة بهذه الطريقة التي مزقت قلبي ولا استطيع ترميمه مرة أخرى؟
افتقدتك!

منة شعبان_طَـــيــف
. ❝
7
0 تعليقاً 0 مشاركة