- نهاد...؟ إنَّها لاتزال صغيرة وهي سريعة الانفعال؛... 💬 أقوال عبد الحافظ الصمدي 📖 رواية الحب في أرض ملغومة

- 📖 من ❞ رواية الحب في أرض ملغومة ❝ عبد الحافظ الصمدي 📖

█ نهاد ؟ إنَّها لاتزال صغيرة وهي سريعة الانفعال؛ فوالدها يُدلِّلها كثيراً إنه يغمرها بالحب دون إخوتها ويمنحها ثقة عمياء بنفسها تحاول سميرة صَرْفَ نظر ابنها خالد الذي يريد التقدُّم لخطبة الفتاة التي الخامسة عشرة من عمرها بينما هو الواحد والعشرين عاماً عمره: أكمل دراستك الجامعية ثم فكِّر الزواج يا بُني فبلدة المراسم قُراها تزخر بالفتيات تنفرج عن شفتيها بسمةٌ فاترة وعيناها تستفسران وجه عمَّا إذا كان قد اقتنع بكلامها؟ ربما كلامكِ صحيح أمي فقد كنتُ مُتعجِّلا قراري منذ رأيتها متجر والدها تتصرف مع مرتادي المتجر كتاجر مُتمرِّس بطريقة تجعلها تبدو أكبر سنّاً أخيها ناظم قالها وهو ينهض ذلك نتيجة الثقة المستمدة أنت تَعرِف أن غانم يؤثرها بالاهتمام كما أنَّها الصف الثامن التعليم الأساسي وناظم لا يَكبُرها سوى بعامين ونيف (قالتها بصوت مرتفع لتصل كلماتها إلى سَمْع ولدها يغادر الحجرة) أهلاً عدنان متى وصلت القرية؟ صافح الحاج وفي شفتيه بسمة تقدير: مساء أمس تشهد جامعة صنعاء إضراباً توقف إثره تلقِّي فقررتُ أسافر تقريرك الأخير بصحيفة الأفق يثير قضية مُلِحَّة أنك ما كتاب الحب أرض ملغومة مجاناً PDF اونلاين 2024 رواية "الحب ملغومة" للكاتب عبدالحافظ الصمدي صدرت العام 2023م دار ديوان العرب للنشر والتوزيع جمهورية مصر العربية الرواية تنشد السلام تجمع عدداً الأحداث باليمن قصة إنسانية واحدة تتضافر حبكة قصصية تتمازج بقصة حب ملتهبة وسط المعاناة لتتعمَّق المأساة باندلاع الحرب واختطاف البطل اقتباس الرواية: "لخطوط الدم حولها تعَرُّجات منها هيئة بندقية والأخرى شكل قلم وأشلاء "فهد" مُكوَّرة كمأساة وطن مستسلمة كطفل جائع الرصيف ورأسه هناك كطائر نسر نائم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ - نهاد...؟ إنَّها لاتزال صغيرة وهي سريعة الانفعال؛ فوالدها يُدلِّلها كثيراً , إنه يغمرها بالحب دون إخوتها ويمنحها ثقة عمياء بنفسها.

تحاول سميرة صَرْفَ نظر ابنها خالد الذي يريد التقدُّم لخطبة الفتاة التي لاتزال في الخامسة عشرة من عمرها بينما هو في الواحد والعشرين عاماً من عمره:

أكمل دراستك الجامعية ثم فكِّر في الزواج يا بُني , فبلدة المراسم قُراها تزخر بالفتيات.. تنفرج عن شفتيها بسمةٌ فاترة وعيناها تستفسران وجه خالد عمَّا إذا كان قد اقتنع بكلامها؟..

- ربما كلامكِ صحيح يا أمي , فقد كنتُ مُتعجِّلا في قراري منذ رأيتها في متجر والدها وهي تتصرف مع مرتادي المتجر كتاجر مُتمرِّس بطريقة تجعلها تبدو أكبر سنّاً من أخيها ناظم.. قالها وهو ينهض..

- ذلك نتيجة الثقة المستمدة من والدها , أنت تَعرِف أن غانم يؤثرها بالاهتمام كما أنَّها في الصف الثامن من التعليم الأساسي وناظم لا يَكبُرها سوى بعامين ونيف.. (قالتها بصوت مرتفع لتصل كلماتها إلى سَمْع ولدها الذي كان يغادر الحجرة).



- أهلاً عدنان.. متى وصلت القرية؟

- صافح عدنان الحاج غانم وفي شفتيه بسمة تقدير: وصلت مساء أمس.. تشهد جامعة صنعاء إضراباً توقف على إثره تلقِّي التعليم فقررتُ أن أسافر.

- تقريرك الأخير بصحيفة الأفق كان يثير قضية مُلِحَّة.. صحيح أنك ما تزال طالباً في الجامعة لكن ها أنت بدأت العمل الصحفي مبكراً , لقد كان اختيارُك دراسة الإعلام موفقاً .. يصمت قليلاً وهو يتأمل التهلُّل في وجه عدنان إثر سَماعه الإطراء.. ❝

عبد الحافظ الصمدي

منذ 11 شهور ، مساهمة من: Mona Najeeb
8
0 تعليقاً 1 مشاركة