بدأت الحكاية منذ استمعتُ إلى عازف الهارمونيكا تلك... 💬 أقوال شيرين رضا 📖 رواية شمس حمئة

- 📖 من ❞ رواية شمس حمئة ❝ شيرين رضا 📖

█ بدأت الحكاية منذ استمعتُ إلى عازف الهارمونيكا تلك الآلة الغريبة التي شعرت فيها بأنفاس عازفها لأول مرة وكأن سحر الموسيقى اندمج بين أنفاسه وجعلني أشعر برجفة غريبة انتفض عليها قلبي كلما استمعت لها ذلك الدفء الذي يشعرك وكأنك ما زلت تغفو داخل رحمك كنتُ أركل واقعي وأهرول نحو حلمه وأسكن داخله ظننت إنني اتشبث بحلم يحملني بعيدا عن ولكنني سقطت حين صعقتني الحياة بمرارة حقيقتها لم أحب سوى سراب دهورا عديدة مرت هكذا أشعر؛ فكل يوم يمر حياتي أصبح بمائة عام مائة رسمت فيهم أبشع صورها وألصقتها جدران كنحات أبدع صناعة لوحة من الطين وعندما هبت العاصفة عصفت به فيضانات وحولت ينسل الفجوات المظلمة لم يكن سهلا أن تعود الروح جسدي وتجعلني أرتدي جلباب الماضي أخرى لأقف أمام مرآة ذكرياتي وأبدأ تهشيمها حتى أستطيع خلعه والبداية جديد يعود جلبابي هذا صرخت أولى صرخاتي العالم حينها كان عمر حزني يوما واحدا ولم قد تمزقت روحي بعد كتاب شمس حمئة مجاناً PDF اونلاين 2024 البعض منا له وجهان أحدهما للناس والآخر لنفسه ولا سبيل يلتقي الاثنان فالإنسان طماعا بفطرته وكلما حاول إخفاء الوجه أحرقه الجشع طالبًا المزيد

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ بدأت الحكاية منذ استمعتُ إلى عازف الهارمونيكا تلك الآلة الغريبة التي شعرت فيها بأنفاس عازفها لأول مرة , وكأن سحر الموسيقى اندمج بين أنفاسه وجعلني أشعر برجفة غريبة , انتفض عليها قلبي كلما استمعت لها , ذلك الدفء الذي يشعرك وكأنك ما زلت تغفو داخل رحمك.

كنتُ أركل واقعي وأهرول نحو حلمه وأسكن داخله , ظننت إنني اتشبث بحلم يحملني بعيدا عن واقعي ولكنني سقطت حين صعقتني الحياة بمرارة حقيقتها إنني لم أحب سوى سراب.

دهورا عديدة مرت , هكذا بدأت أشعر؛ فكل يوم يمر على حياتي أصبح بمائة عام. مائة عام رسمت فيهم الحياة أبشع صورها , وألصقتها على جدران حياتي , كنحات أبدع في صناعة لوحة من الطين وعندما هبت العاصفة عصفت به فيضانات الحياة , وحولت حياتي إلى سراب ينسل من بين الفجوات المظلمة.

لم يكن سهلا أن تعود الروح إلى جسدي , وتجعلني أرتدي جلباب الماضي مرة أخرى , لأقف أمام مرآة ذكرياتي وأبدأ في تهشيمها حتى أستطيع خلعه , والبداية من جديد. يعود جلبابي هذا إلى يوم صرخت أولى صرخاتي في هذا العالم حينها كان عمر حزني يوما واحدا ولم يكن قد تمزقت روحي بعد.. ❝

شيرين رضا

منذ 11 شهور ، مساهمة من: shereen reda
17
5 تعليقاً 0 مشاركة