سوف تكتشف أن نسيجك الأخلاقي يتكون من عشرات بل مئات... 💬 أقوال Iman ELzwam 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Iman ELzwam 📖

█ سوف تكتشف أن نسيجك الأخلاقي يتكون من عشرات بل مئات المواقف التي اجتزتها مع والديك أو معلميك وهذه تركت لك كل مرة دينا يجب تفي به كثيرا ماننسى هذا الدين ولاتحسب الأمر سهلا عندما بكيت أمام أبي لأنني لاأذكر شيئا منهج الجغرافيا والتاريخ ليلة الامتحان وضع يده علي كتفي وجلس يراجع لي المنهج حتي مابعد منتصف الليل عندما تكرر ذات الموقف ابني اعتبرته مستهترا المصري الذي استضافني أسبوعين كاملين بيته ذلك البلد العربي إلي وجدت شقة وبرغم استأجرت صار الصعب أستضيف معي شخصا لا أعرفه الأستاذ أشرف رسالتي العلمية الأولي صادف الكثير الأخطاء المراجع فأصلحها ولم يعلق بينما انفجرت أنا غيظا رأيت أخطاء أول رسالة عليها حياتي لكني أحاول أتصرف مثل الأستاذ الأول ميراث لاينقطع وما ستفعله بمن هم أصغر منك يكررونه منهم يكبرون ربما معك أنت #أحمد_خالد_توفيق كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ سوف تكتشف أن نسيجك الأخلاقي يتكون من عشرات بل مئات المواقف التي اجتزتها مع والديك أو معلميك , وهذه المواقف تركت لك في كل مرة دينا يجب أن تفي به. كثيرا ماننسى هذا الدين.. ولاتحسب الأمر سهلا..

عندما بكيت أمام أبي لأنني لاأذكر شيئا من منهج الجغرافيا والتاريخ ليلة الامتحان , وضع يده علي كتفي وجلس يراجع لي المنهج حتي مابعد منتصف الليل.. عندما تكرر ذات الموقف مع ابني اعتبرته مستهترا.

المصري الذي استضافني أسبوعين كاملين في بيته في ذلك البلد العربي إلي أن وجدت شقة , وبرغم هذا عندما استأجرت شقة صار من الصعب أن أستضيف معي شخصا لا أعرفه.

الأستاذ الذي أشرف علي رسالتي العلمية الأولي , صادف الكثير من الأخطاء في المراجع فأصلحها ولم يعلق , بينما انفجرت أنا غيظا عندما رأيت أخطاء المراجع في أول رسالة أشرف عليها في حياتي. لكني أحاول أن أتصرف مثل الأستاذ الأول.. أحاول..

ميراث لاينقطع.. وما ستفعله بمن هم أصغر منك سوف يكررونه مع من هم أصغر منهم عندما يكبرون.. بل ربما يكررونه معك أنت..

#أحمد_خالد_توفيق. ❝
مساهمة من:

Iman ELzwam

منذ 1 سنة
7
0 تعليقاً 0 مشاركة