˝ والذي يقول لك في سذاجة : أن الله رحيم وسوف يدخل كل... 💬 أقوال مصطفى محمود 📖 كتاب لغز الموت

- 📖 من ❞ كتاب لغز الموت ❝ مصطفى محمود 📖

█ " والذي يقول لك سذاجة : أن الله رحيم وسوف يدخل كل الناس الجنة وهل من المعقول أن يضع رأسه برأسنا ويحاسبنا كلام قلناه وأفعال فعلناها ونحن بالنسبة لله ولعظمة كالنمل أو ذرات التراب الهباء ؟! غير معقول كبير جدًا أكبر يعذبنا الذي يتصور بهذه الصورة ويظن أنه يؤمن به إيمانًا رفيعًا ينسى هذا الساذج يطالب بالظلم بأن يسوي بين الأسود الأبيض ويجعل الظالم كالمظلوم والقاتل كالقتيل حكمه وهذه هي الفوضى بعينها ولو درس القليل الكيمياء والطبيعة لعلم قوانين لا تسوي الذرات حتى إن شيء يتحرك بإحكام الإلكترون الصغير إلى أجرام السماوات العظيمة توافق مع منطق علمي دقيق وأن تتحد وتتفاعل بعضها بحسب أوزانها الذرية هذه الأوزان مقادير ضئيلة وأنه باستقراء عجائب الكون ودقة سيرها واحكام تطورها فأن العقل ليصرخ بين يدي القدرة يمكن يفلت ظالم ولا يهرب قاتل أخطأته الأرض العدالة تنتظر الجميع ؟؟ كتاب لغز الموت مجاناً PDF اونلاين 2024 لمصطفى محمود يناقش فيه خلال رؤية علمية وفلسفية ويرى والحياة وجهان لعملة واحدة فنحن نموت يوم؛ حيث تموت ملايين الخلايا داخل أجسامنا دون نشعر بها ويسمى ذلك بالموت الأصغر وينقسم الكتاب فصول مثل اللغز والخيط والزمن والروح

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝ والذي يقول لك في سذاجة :
أن الله رحيم وسوف يدخل كل الناس الجنة وهل من المعقول أن يضع الله رأسه برأسنا ويحاسبنا على كلام قلناه وأفعال فعلناها ونحن بالنسبة لله ولعظمة الله كالنمل أو ذرات التراب أو ذرات الهباء ؟! .. غير معقول .. أن الله كبير جدًا أكبر من أن يعذبنا ..
الذي يتصور الله بهذه الصورة ويظن أنه يؤمن به إيمانًا رفيعًا .. ينسى هذا الساذج أنه يطالب الله بالظلم و بأن يسوي بين الأسود و الأبيض ويجعل الظالم كالمظلوم والقاتل كالقتيل في حكمه وهذه هي الفوضى بعينها ..

ولو أنه درس القليل من الكيمياء والطبيعة لعلم أن قوانين الله لا تسوي بين الذرات حتى الذرات. إن كل شيء يتحرك بإحكام من الإلكترون الصغير إلى أجرام السماوات العظيمة في توافق مع منطق علمي دقيق وأن الذرات تتحد وتتفاعل مع بعضها بحسب أوزانها الذرية مع أن هذه الأوزان مقادير ضئيلة جدًا جدًا جدًا .

وأنه باستقراء عجائب الكون ودقة سيرها واحكام تطورها فأن العقل ليصرخ :
بين يدي هذه القدرة لا يمكن أن يفلت ظالم

ولا أن يهرب قاتل أخطأته قوانين الأرض . إن العدالة تنتظر الجميع .؟؟. ❝
12
0 تعليقاً 2 مشاركة