كلما طاردني حُلم الدراسة بالخارج، كنت أجلس مع كومة من... 💬 أقوال إسلام جمال 📖 كتاب زاد أغنياء الجنة

- 📖 من ❞ كتاب زاد أغنياء الجنة ❝ إسلام جمال 📖

█ كلما طاردني حُلم الدراسة بالخارج كنت أجلس مع كومة من الأوراق البيضاء كـحسابي البنكي أبحث عن طريقة لزيادة دخلي حتىٰ أوفر منه نفقة لكن كانت تنتهي تلك الجلسات بالعزم علىٰ صرف النظر ذلك الحُلم لا يُثقلني هـمّه وما هي إلا أيام يُطاردني شبحه مرة أخرىٰ فأجلس مُستغرقًا وكأنني أحمل هم كوكب الأرض باحثًا حلّ لتلك المعادلـة الصعبة التي تدور رأسي ولا تكف الدوران حتىٰ جاءني الـحل!! كان هناك قرءانٌ يُتلىٰ ولم أكن منتبهًا له كان صوت القارئ قرارًا هادئًا حتىٰ جاءت الآية حلت لي المعادلة الصعبة فغدا فيها جوابًا جليًّا وأخذ يكررها ظننت أنه يقرأها أنا! فبادلته الجواب وبعدها تغير كل شيء! كتاب زاد أغنياء الجنة مجاناً PDF اونلاين 2024 وعد قرآني اتكأت عليه عُسر فأخذني أبعد مما أتصور تشبثت به وقعت سر أسرار هذه الدنيا بُحت لمن أعرفهم فمنهم أخذ ومنهم لم يأخذ وقد رأيت تبدل حال القليل الذي به وروىٰ بعضهم ما أرَه والنتيجة واحدة ســــــعة رزق وزيــادة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كلما طاردني حُلم الدراسة بالخارج , كنت أجلس مع كومة من الأوراق البيضاء كـحسابي البنكي أبحث عن طريقة لزيادة دخلي حتىٰ أوفر منه نفقة الدراسة , لكن كانت تنتهي تلك الجلسات بالعزم علىٰ صرف النظر عن ذلك الحُلم حتىٰ لا يُثقلني هـمّه.

وما هي إلا أيام حتىٰ يُطاردني شبحه مرة أخرىٰ , فأجلس مُستغرقًا مع كومة الأوراق وكأنني أحمل هم كوكب الأرض باحثًا عن حلّ لتلك المعادلـة الصعبة التي تدور في رأسي ولا تكف عن الدوران..

حتىٰ جاءني الـحل!!

كان هناك قرءانٌ يُتلىٰ ولم أكن منتبهًا له
كان صوت القارئ قرارًا هادئًا
حتىٰ جاءت الآية التي حلت لي المعادلة الصعبة
فغدا صوت القارئ فيها جوابًا جليًّا
وأخذ يكررها حتىٰ ظننت أنه يقرأها لي أنا!

فبادلته الجواب.. وبعدها تغير كل شيء!. ❝

إسلام جمال

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: فتاة تقرأ
7
0 تعليقاً 0 مشاركة