كم هي جميلة رائحة القهوة، حينما تلتصق بملابسنا، وتعلق... 💬 أقوال عبد الله المغلوث 📖 كتاب حلاوة القهوة في مرارتها

- 📖 من ❞ كتاب حلاوة القهوة في مرارتها ❝ عبد الله المغلوث 📖

█ كم هي جميلة رائحة القهوة حينما تلتصق بملابسنا وتعلق بأشيائنا كأنها تعانقنا عناقاً حميمياً طويلاً لا ينفك عنا ولا نمله على الرغم من أن قهوتنا العربية ليست حلوة المذاق إلا أننا نحبها ونألفها نلازمها وتلازمنا تجلب الدفء إلى مجالسنا ونضفي لقاءاتنا بآبائنا وأمهاتنا وأخوتنا وأصدقائنا لوناً القرب النفسي والتآلف الروحي لسان حال يذكرنا مع كل رشفة نرشفها الحياة مهما كانت داكنة اللون مُرة أنها لذيذة يمكننا نتكيف معها ونعيشها ونستمتع بها مثل حالنا القهوة: فالحياة موازنة نعيشها لحظة لوحة كبيرة نستطيع نرسمها الصورة التي تعجبنا وتناسبنا وأن نلونها ذوقنا وبطريقتن كتاب حلاوة مرارتها مجاناً PDF اونلاين 2024 هذا الكتاب عبارة عن قصص عاشها عظماء تكيفوا واقعهم ناضلوا حتى اعتلوا سُلم النجاح قصة هناك رسمة بين تحاكي واقع القصة هناك نظرية تسلط الضوء الانتقائية العاطفية الاجتماعية ؛ إذ تناقش هذه النظرية انحيازنا كلما تقدمنا العمر عواطفنا تتراجع علاقاتنا الأصدقاء ترتفع الوالدين الإخوة ٢ البيدوفيليا : اضطراب اشتهاء الأطفال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كم هي جميلة رائحة القهوة , حينما تلتصق بملابسنا , وتعلق بأشيائنا... كأنها تعانقنا عناقاً حميمياً طويلاً , لا ينفك عنا ولا نمله.
على الرغم من أن قهوتنا العربية ليست حلوة المذاق , إلا أننا نحبها ونألفها... نلازمها وتلازمنا... تجلب الدفء إلى مجالسنا , ونضفي على لقاءاتنا بآبائنا وأمهاتنا وأخوتنا وأصدقائنا لوناً من القرب النفسي والتآلف الروحي.
لسان حال القهوة يذكرنا مع كل رشفة نرشفها , أن الحياة مهما كانت داكنة اللون , مُرة المذاق , إلا أنها لذيذة , يمكننا أن نتكيف معها ونعيشها ونستمتع بها.
مثل حالنا مع القهوة: فالحياة موازنة نعيشها في كل لحظة... هي لوحة كبيرة , نستطيع أن نرسمها على الصورة التي تعجبنا وتناسبنا , وأن نلونها على ذوقنا وبطريقتن. ❝

عبد الله المغلوث

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: سما صافيه
4
0 تعليقاً 1 مشاركة