الممثلون يختالون على الشاشة ويقولون كلاماً مصنوعاً... 💬 أقوال مصطفى محمود 📖 كتاب السؤال الحائر

- 📖 من ❞ كتاب السؤال الحائر ❝ مصطفى محمود 📖

█ الممثلون يختالون الشاشة ويقولون كلاماً مصنوعاً ويتخذون أوضاعاً مفتعلة والبطلة تكاد تقع الأرض من فرط الرقة لا ترى أحد يتكلم طبيعته أو يمشي وكل قصص الحب تباديل وتوافيق قصة واحدة مملة مكررة أحبها وتزوجت رجلاً آخر تزوجها وأحبت إبنه ليس خيانة زوجية غيرة وجريمة قتل ضياع البارات بين الخمر والراقصات ومحاولة نسيان ودائماً محاولات النسيان لا تكون إلاّ وبين أحضان الراقصات ولا يفوت المنتج أن يمتعنا بتابلوه راقص الكباريه ثم أغنية عاطفية القناطر يفاجئنا بلطجي عشيق الراقصة وماتش ضرب وحادث سيارة ويفقد البطل الذاكرة إلى الموال وفي موسم المخدرات مانع فيلم مخدرات صناعة استغفال وفن كتاب السؤال الحائر مجاناً PDF اونلاين 2024 قضية الخلود بعد الموت مثيرة وهي كل عصر وكل زمان ولا يفتأ الإنسان يحاول يتسمع إلي ما وراء القبر ويحاول يفتح نافذة الغيب يلتمس ثقباً يطل خلاله عالم الأشباح وكلمات الدين تسعفه والفن يشطح به والفلسفة تضيعه ومن يذهب يعود والطرق كلها ضبب والسؤال باق فهل جواب ؟! يحتوي هذا الكتاب عدة مقالات كتبها الكاتب الفيلسوف الأديب مصطفى محمود مواضيع مهمة يدور حولها تسأولات كثيرة أذهان الجميع مثل موضوع الفن حلال أم حرام وإلى أين نسير هو بوذا وماذا وليست هذه فقط هى المقالات تسألت أوردها فهو يرد التساؤلات بصورة جيدة أدبية سهلة حين الكثير العلماء احتاروا الإجابة عن الأسئلة غير أنه أيضا يعرفنا ببوذا وبفرويد وبالأصوليين مقدمة سريعة قبل المقال يوضح وجهة نظره وبطريقة ساخرة يحلل الأمور سياسيا واجتماعيا وثقافيا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ الممثلون يختالون على الشاشة ويقولون كلاماً مصنوعاً ويتخذون أوضاعاً مفتعلة والبطلة تكاد تقع على الأرض من فرط الرقة .

لا ترى أحد يتكلم على طبيعته أو يمشي على طبيعته .

وكل قصص الحب تباديل وتوافيق قصة واحدة مملة مكررة ..

أحبها وتزوجت رجلاً آخر أو تزوجها وأحبت رجلاً آخر .. إبنه ليس إبنه .. خيانة زوجية .. غيرة .. وجريمة قتل أو ضياع في البارات بين الخمر والراقصات ومحاولة نسيان ..

ودائماً محاولات النسيان لا تكون إلاّ في البارات وبين أحضان الراقصات ..

ولا يفوت المنتج أن يمتعنا بتابلوه راقص في الكباريه .. ثم أغنية عاطفية في القناطر .. ثم يفاجئنا بلطجي الكباريه عشيق الراقصة .. وماتش ضرب .. وحادث سيارة ويفقد البطل الذاكرة إلى آخر الموال .. وفي موسم المخدرات لا مانع من فيلم مخدرات .

صناعة استغفال وفن استغفال .. ❝
2
0 تعليقاً 0 مشاركة