ظل يخشاها منها حتى لا يجرحها، لكنها هي التي... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب خواطر مبعثرة

- 📖 من ❞ كتاب خواطر مبعثرة ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ ظل يخشاها منها حتى لا يجرحها لكنها هي التي جرحته أتعلمين ماذا تقولين أم أنتِ هذا الكلام ولا تعلمين معناه؟ فكلماتكِ أصبحت كالرصاص عندما يقذف السلاح الحرب لقتل العدو فأنا لست عدوكِ فقد كنتِ يومًا من الأيام حبيبكِ لماذا جرحتيني هكذا؟ فظللتُ أخشاكِ أجرحكِ؛ لكنكِ وشظِّيتِ القلب الذي كان ملجأً لكِ إلى نصفين أصبح الحب بيننا كالمعاناة لماذا أصبحتِ قاسية والروح؟ لو كنتُ أعلم أنكِ ستكوني هكذا لما تركتُ قلبي يهواكِ ما أحببتكِ وأنا أن عذاب وحيرة؟ لم ألاحظ تلك الشعور السيء يتراكم بداخلكِ؟! أصبحتُ هائمًا حبكِ طوال الوقت فلم يكن صادقًا معي لقد انتزع الوجد والطُّبْأ داخل فأصبحتُ أرى غير المعاناة كيف سأتغلب قلبكِ حدود له؟ الآن مُقتل وتُقذف النيران لو بقلم محمد حسن "الأزيز " تيم نسخ #كيان_خطوط كتاب خواطر مبعثرة مجاناً PDF اونلاين 2024 مجموعة الخواطر المبعثرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ظل يخشاها منها حتى لا يجرحها , لكنها هي التي جرحته.

أتعلمين ماذا تقولين , أم أنتِ تقولين هذا الكلام ولا تعلمين معناه؟
فكلماتكِ أصبحت كالرصاص عندما يقذف السلاح في الحرب لقتل العدو , فأنا لست عدوكِ , فقد كنتِ يومًا من الأيام حبيبكِ , لماذا جرحتيني هكذا؟
فظللتُ أخشاكِ حتى لا أجرحكِ؛ لكنكِ أنتِ التي جرحتيني وشظِّيتِ القلب الذي كان ملجأً لكِ إلى نصفين , لماذا أصبح الحب بيننا كالمعاناة هكذا؟
لماذا أصبحتِ قاسية القلب والروح؟
لو كنتُ أعلم أنكِ ستكوني هكذا , لما تركتُ قلبي يهواكِ يومًا ما , لماذا أحببتكِ وأنا أعلم أن الحب عذاب وحيرة؟
لماذا لم ألاحظ تلك الشعور السيء الذي يتراكم بداخلكِ؟!
أصبحتُ هائمًا في حبكِ طوال هذا الوقت , فلم يكن حبكِ صادقًا معي , لقد انتزع الوجد والطُّبْأ من داخل قلبي , فأصبحتُ لا أرى غير المعاناة بيننا , كيف سأتغلب على قلبكِ الذي لا حدود له؟
أصبح الآن مُقتل , وتُقذف النيران على قلبي , لو كنتُ أعلم أنكِ ستكوني هكذا لما تركتُ قلبي يهواكِ يومًا ما.

بقلم محمد حسن ˝الأزيز˝.
تيم نسخ
كيان_خطوط
. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 2 شهور ، مساهمة من: Mohamed Fouad
3
0 تعليقاً 0 مشاركة