هل أخبرتك والدتك بأن تتأكد دائما من أن تبتسم عندما... 💬 أقوال ليل لوندز 📖 كتاب كيف تتحدث إلى أي شخص

- 📖 من ❞ كتاب كيف تتحدث إلى أي شخص ❝ ليل لوندز 📖

█ أخبرتك والدتك بأن تتأكد دائما من أن تبتسم عندما تلتقي بأشخاص جدد؟ ذلك الوقت ربما اعتبرت الأمر مزعج لكنها كانت محقة يمكن تُحدث الابتسامة فرقا كبيرا حول ما إذا كنت ستنال إعجاب شخص كما للناس ملاحظة المزيّفة مع اسمحوا للابتسامة العريضة تظهر شيئا فشيئا سيجعلها تبدو حقيقيّة وأكثر حميميّة تُظهر الدراسات الطبيعية تُعدّ أكثر أهمية بين النساء وفي بيئات العمل تعتبر اللاتي تبتسمن ببطء مصداقية وتتمثل النصيحة الأخرى تجنب إعطاء كامل المجموعة نفسها نظرا لأن يبعث القلق نتيجة لذلك حاول تختلف ابتسامتك تتعامل أشخاص مختلفين بالإضافة إلى تعدّ عيناك بمثابة رصيد مهم كسب الناس حيث ثبت التواصل بالعين بطريقة ثابتة سيساعدك الاحترام والمودة حدّ سواء حال ترغب تحسين العلاقة حافظ هذا الشخص حتى وإن لم يكن يتحدّث واقطع فقط تشعر أنه ينبغي عليك بعد الحديث عن الوجه دعونا ننتقل لغة الجسد التي لديها تأثير قوي الطريقة ينظر بها الآخرون إليك البداية المهم ندرك بمجرد يكون شخصا غريب لا كتاب كيف تتحدث أي مجاناً PDF اونلاين 2024 اي ومبادي مهارات الحوار والتواصل الاخرين للكاتبة ليل لوندز إن الكثرين هؤلاء الناجحين يفوقونك ذكاء أو تعليماً أفضل منك مظهراً إذن السبب ؟ يتوهم البعض أنهم قد ورثوا هذه الأشياء ارتبطوا كانوا مجرد محظوظين ولكن لهؤلاء يعيدوا التفكير مرة أخرى الحقيقي وراء هو طريقتهم الحاذقة وأسلوبهم البارع التعامل الآخرين أحد يصل القمة بمفرده كتاب لو اهم نقاط الكتاب: 1 الرابط المشترك او البيئة المشتركة 2 المناسب 3 التاريخ عامل مساعد قوي 4 صدى الصوت ومحاكاة اسلوب الطرف الاخر 5 الهروب التفصيل الصغيرة للافكار المجردة 6 الاسئلة المغلقة وكيفية منها 7 البغبغان How to Talk Anyone: 92 Little Tricks for Big Success in Relationships animated book review book by Leil Lowndes اللثام أسرار الناجح وستتمكن بمساعدة لوندز أكشاف تقنية سهلة ودقيقة مثل تتمكن عمل حوار قصير ليس قصيرا للغاية وسوف تتعلم الكتاب يمكنك ادارة حفلة يدير رجل سياسة حجرة وكأنك دراية بما تقول ولو تكن كذالك استخدام لجذب انتباه مستمعيك

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ هل أخبرتك والدتك بأن تتأكد دائما من أن تبتسم عندما تلتقي بأشخاص جدد؟ في ذلك الوقت , ربما اعتبرت أن الأمر مزعج , لكنها كانت محقة. يمكن أن تُحدث الابتسامة فرقا كبيرا حول ما إذا كنت ستنال إعجاب شخص ما. كما يمكن للناس ملاحظة الابتسامة المزيّفة. مع ذلك , اسمحوا للابتسامة العريضة أن تظهر شيئا فشيئا , ما سيجعلها تبدو حقيقيّة وأكثر حميميّة. تُظهر الدراسات أن الابتسامة الطبيعية تُعدّ أكثر أهمية بين النساء. وفي بيئات العمل , تعتبر النساء اللاتي تبتسمن ببطء أكثر مصداقية.







وتتمثل النصيحة الأخرى في تجنب إعطاء كامل المجموعة الابتسامة نفسها نظرا لأن ذلك يمكن أن يبعث على القلق. نتيجة لذلك , حاول أن تختلف ابتسامتك عندما تتعامل مع أشخاص مختلفين. بالإضافة إلى ذلك , تعدّ عيناك بمثابة رصيد مهم في كسب الناس أكثر , حيث ثبت أن التواصل بالعين بطريقة ثابتة سيساعدك على كسب الاحترام والمودة على حدّ سواء. وفي حال كنت ترغب في تحسين العلاقة , حافظ على التواصل بالعين مع هذا الشخص حتى وإن لم يكن يتحدّث , واقطع هذا التواصل فقط عندما تشعر أنه ينبغي عليك ذلك.







بعد الحديث عن الوجه , دعونا ننتقل إلى لغة الجسد التي لديها تأثير قوي على الطريقة التي ينظر بها الآخرون إليك. في البداية , من المهم أن ندرك أنه بمجرد أن يكون شخصا ما غريب , لا يعني أنه ينبغي عليك أن تتصرف وكأنه كذلك. بدلا من ذلك , عند تحية شخص ما للمرة الأولى , افعل ذلك كما لو أنها صديقة قديمة. مع ابتسامة دافئة , حوّل جسمك تماما نحوها حتى تتمكن من رؤية أنك بصدد إعطائها اهتمامك الكامل.







علاوة على ذلك , يمكنك تجنب خسارة لطافتها من خلال التأكد من عدم تململك , مما يعني السيطرة على حركات يدك. وعلى الرغم من أن الأمر يبدو غريبا , إلا أن الدراسات تظهر أنه في حال لمست وجهك أثناء الحديث , فسيجعلك ذلك تبدو أقل مصداقية. لذلك , حافظ على الهدوء وإبعاد يديك عن وجهك.. ❝

ليل لوندز

منذ 2 شهور ، مساهمة من: Hailaツ
10
0 تعليقاً 0 مشاركة