فتعالتِ الأصواتُ في جنباتِ المسجدِ يهمِسون بصوتٍ... 💬 أقوال مصطفى محمد عوض 📖 رواية ووهبنا له يحيى

- 📖 من ❞ رواية ووهبنا له يحيى ❝ مصطفى محمد عوض 📖

█ فتعالتِ الأصواتُ جنباتِ المسجدِ يهمِسون بصوتٍ خافتٍ لقدْ ولّىٰ عَهْدُ الأنبياءِ مُنذُ أمدٍّ بعيدٍ فما بالُ هذا الصَبيُّ يحملُ الألواحَ فِي يدِهِ وكأنهُ قَد جاءنا من عصورهم! وهمسَ آخرٌ أفكانَ مكتوبٌ علينا أن نتلقىٰ المواعِظَ مِن الصغارِ ألم يجدوا أكبر مِنْ لنسمعَ منه؟ وآخرٌ يقول: ولّاهُ أبوهُ صالحٌ بدلاً منه يظن إسم يحيى قد يهبه كراماتِ يحيىٰ النبي! فينالَ الحكم والعلم كانوا يتحدثون وعيناً خبيثةً ترقُبُهُم وراء جدار يصرخ أعوانه ها سمعتُم بأنفسكم؟ لقد أصبّح حديثُ الناسِ جميعاً فمن يتحدث اليوم كارهاً سيتحدث عنه غداً متبعاً ومحبا فإن لم نفتنهُ قبل يلتفَّ الناس حولْهُ فلن نقدّر عليه أبداً كتاب ووهبنا له مجاناً PDF اونلاين 2024 رواية لا تتحدث عن نبي الله بن زكريا ولا تتطرق لقصص الأنبياء: بل تتتحدث عني وعنك عن التزم وكان قريباً كل لحظة وأخذ مع العهود ألف يضل: ثم فجأة تبدل حاله وأقبلت الدنيا بشهواتها!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ فتعالتِ الأصواتُ في جنباتِ المسجدِ يهمِسون بصوتٍ خافتٍ لقدْ ولّىٰ عَهْدُ الأنبياءِ مُنذُ أمدٍّ بعيدٍ فما بالُ هذا الصَبيُّ يحملُ الألواحَ فِي يدِهِ وكأنهُ قَد جاءنا من عصورهم!
وهمسَ آخرٌ أفكانَ مكتوبٌ علينا , أن نتلقىٰ المواعِظَ مِن الصغارِ
ألم يجدوا أكبر مِنْ هذا لنسمعَ منه؟ وآخرٌ يقول: لقدْ ولّاهُ أبوهُ صالحٌ بدلاً منه , يظن أن إسم يحيى قد يهبه كراماتِ يحيىٰ النبي! فينالَ الحكم والعلم.. كانوا يتحدثون وعيناً خبيثةً ترقُبُهُم مِنْ وراء جدار , يصرخ في أعوانه , ها قد سمعتُم بأنفسكم؟ لقد أصبّح حديثُ الناسِ جميعاً , فمن يتحدث اليوم كارهاً سيتحدث عنه غداً متبعاً ومحبا , فإن لم نفتنهُ اليوم , قبل أن يلتفَّ الناس حولْهُ فلن نقدّر عليه أبداً. ❝

مصطفى محمد عوض

منذ 4 شهور ، مساهمة من: Fikr publisher
1
0 تعليقاً 0 مشاركة